تطبيق DIY Clay Craft Tutorials
تطبيق DIY Clay Craft Tutorials

تحميل تطبيق DIY Clay Craft Tutorials

4.1 / 5   people 13
مطور التطبيق
الاصدار الحالي
25.0.5
حجم التطبيق
95M
الاندرويد المتوافق
5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free
مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

احصل على برنامج تعليمي سهل حول كيفية صنع حرفة الطين DIY في المنزل. تحميل تطبيق DIY Clay Craft Tutorials في تطبيقات فن وتصميم

في الأيام الخوالي ، قد تتذكر إنشاء الأشكال والشخصيات وحتى الطعام. عندما كبرت ، ربما تكون قد انتقلت إلى النمذجة الصلصال. حسنًا ، حان الوقت الآن لترقية أفكارك في المنزل واستخدام مجموعة متنوعة من الوسائط الطينية. ستساعدك هذه الحرف المصنوعة من الصلصال على الإبداع - قد تحصل على فرصة لتجربة شيء جديد!

إذا كنت تبحث عن بعض الأفكار الحرفية المنزلية التي ستساعدك على الاسترخاء بعد يوم مرهق ، فلا تنظر إلى أبعد من أفكار طين البوليمر والمشاريع الحرفية المصنوعة من الطين. ليس عليك أن تسأل "كيف تصنع الطين" أيضًا. يمكنك العثور على الطين المستخدم في هذا التطبيق في متجر الحرف المحلي الخاص بك. تعرف على طين البوليمر وكيفية صنع الحرف اليدوية وغير ذلك الكثير. يمكن استخدام هذه الحرف اليدوية لتزيين مساحتك وإكسسوارات ملابسك وغير ذلك الكثير.

لست بحاجة إلى أن تكون فنانًا خياليًا لتصنع كل أنواع الأشياء بالطين. ولا تحتاج إلى أي آلات أو أدوات خاصة عند العمل مع هذا الطين. سيجعلك ذلك سعيدًا جدًا لأنه يمكنك فقط قضاء اليوم في صنع إبداعات جميلة وهذا يمنحك دائمًا التشويق. بالإضافة إلى ذلك ، يعد العمل بالطين وسيلة رائعة للتخلص من التوتر أيضًا. وهذه أيضا تقدم هدايا رائعة DIY!

سيقدم هذا التطبيق "DIY Clay Craft Tutorials" مجموعة مختارة من حرفة الطين محلية الصنع المفضلة. إذا وجدت شخصًا يتحدث إليك ، فلا تتردد في منحه لمستك الخاصة - لست بحاجة إلى اتباع القواعد بالضبط. لذلك ، ما عليك سوى تنزيل هذا التطبيق واتباع التعليمات خطوة بخطوة بطريقة سهلة في أي وقت تشعر فيه بالحرية في المنزل.

ميزات التطبيق
- شاشة التحميل السريع
- سهل الاستخدام
- تصميم بسيط لواجهة المستخدم
- تصميم تطبيقات الهاتف المحمول سريع الاستجابة
- واجهة سهلة الاستخدام
- دعم غير متصل بالإنترنت بعد سبلاش

تنصل
يُعتقد أن جميع الأصول مثل الصور الموجودة في هذا التطبيق موجودة في "المجال العام". لا ننوي التعدي على أي حق فكري مشروع أو حقوق فنية أو حقوق نشر. جميع الصور المعروضة مجهولة المصدر.

إذا كنت المالك الشرعي لأي من الصور / الخلفيات المنشورة هنا ، ولا تريد عرضها أو إذا كنت بحاجة إلى رصيد مناسب ، فيرجى الاتصال بنا وسنفعل على الفور كل ما هو مطلوب إما للحصول على الصورة إزالتها أو تقديم الائتمان عند استحقاقه.

كيفية تنزيل تطبيق DIY Clay Craft Tutorials

يمكنك تحميل تطبيق DIY Clay Craft Tutorials عبر هذه الروابط :

cloud_download تحميل Apk نسخة برو كاملة 25.0.5 android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة