تطبيق Musixen - Online Canlı Müzik
تطبيق Musixen - Online Canlı Müzik

تحميل تطبيق Musixen - Online Canlı Müzik

4.1 / 5   people 13
مطور التطبيق
open_in_new MUSETECHS YAZILIM
الاصدار الحالي
2.1.31.348
حجم التطبيق
34M
الاندرويد المتوافق
5.1 والأحدث
Free
مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

استمتع بموسيقاك على أكمل وجه مع Musixen! مشاهدة الحفلات والأحداث. تحميل تطبيق Musixen - Online Canlı Müzik في تطبيقات الموسيقى والصوت

أينما كنت في العالم ، إذا كنت تبحث عن منصة حيث يمكنك العثور على الموسيقيين المفضلين لديك والمهرجانات والثقافات المختلفة وأنواع الموسيقى والمجموعات ودي جي ، فأنت في المكان الصحيح! يمكنك الاستمتاع بلحظات ممتعة مع Musixen ، حيث يمكنك الاستماع إلى موسيقاك المفضلة بغض النظر عن الزمان والمكان. موسيقى البوب ​​والروك والأرابيسك والجاز والبلوز ... يمكنك العثور على جميع أنواع الموسيقى المناسبة لأسلوبك على هذه المنصة.
مع تطبيق Musixen ؛
● يمكنك الاستمتاع بالاستماع إلى الموسيقى على أكمل وجه متى وأينما تريد.
● يمكنك إضفاء الإثارة على ليالي الأرق من خلال اكتشاف أغاني الموسيقيين الذين لا تعرفهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
● يمكنك تجربة أنماط موسيقية مختلفة مع أصدقائك في غرف البث المباشر.
● أثناء البث المباشر ، يمكنك فتح غرفة خاصة والدردشة مع أصدقائك في دائرة مغلقة.
● يمكنك إنشاء ملف التعريف الخاص بك والعثور على أصدقائك في التطبيق. وبالتالي ، يمكنك مراسلة أصدقائك وتقديم النصح لبعضكما البعض للاستماع إلى مجموعات موسيقية أو أغانٍ مختلفة.
● يمكنك الوصول إلى الموسيقى الحية التي من شأنها أن تبث الحفلات الخاصة بك.
● في المناسبات الخاصة ، يمكنك تقديم قصائد خاصة أو أغاني طلبات خاصة لأحبائك.
هل سئمت الاستماع إلى نفس الأغاني طوال الوقت؟ كيف ترغب في إضافة حركة إلى حفلاتك؟ يمكنك جعل ضيوفك يستمعون إلى أكثر المقطوعات نشاطًا من دي جي أو مجموعات الموسيقى المفضلة لديك من خلال هذا التطبيق. يمكنك أيضًا الاستفادة من الأغاني البطيئة من Musixen في الاجتماعات الرومانسية.
ماذا عن تقديم هدية استثنائية لأحبائك في المناسبات الخاصة؟ يمكنك استخدام فرصة الفيديو الخاصة لعيد ميلاد أو ذكرى سنوية. يمكنك أن تطلب من أي فنان قراءة قصيدة أو غناء أغنية. يمكنك تقديم هدية لا تُنسى بإرسال هذا الفيديو الخاص المُعد نيابة عنك إلى أحبائك.
قد لا تتمكن من إيجاد الوقت للذهاب إلى الحفلة الموسيقية. يمكنك متابعة الحفلات الموسيقية للموسيقيين المفضلين لديك باستخدام Musixen والحصول على فرصة للاستماع إليهم مباشرة. يمكنك أيضًا الاستماع إلى أي حفلة يتم بثها في ذلك الوقت بالنقر فوق قسم "مباشر" في الصفحة الرئيسية. حتى تتمكن من اكتشاف الموسيقيين الجدد والتوصية بهم لأصدقائك.
قد ترغب في تصفية ذهنك من خلال الاستماع إلى الموسيقى أثناء فترات الراحة بين الفصول الدراسية أو أثناء ممارسة الرياضة. يتم تحديث الموسيقيين والمسارات على الصفحة الرئيسية لـ Musixen باستمرار. يمكنك بسهولة اختيار ما تريد الاستماع إليه في تلك اللحظة والبدء في الاستمتاع به. يمكنك أن تكون في مزاج البوب ​​، أو يمكنك الاستماع إلى الأرابيسك والتأمل ، أو يمكنك الانغماس في إيقاع موسيقى الريغي. علاوة على ذلك ، يمكنك تجربة ذلك مع أصدقائك في نفس الوقت. يمكنك تعيين المفضلة ومشاركتها واكتشافات جديدة.
مع هذا التطبيق لن تكون أبدًا بدون موسيقى. أينما كنت في العالم ، فإن Musixen معك دائمًا! يمكنك الاستماع إلى أغنيتك المفضلة من الموسيقي المفضل لديك. كما يمكنكم التصفيق للموسيقي من خلال التطبيق.
مهما كان نوع الموسيقى الذي يناسبك مزاجك في تلك اللحظة ، يمكنك أن تجدهم جميعًا في هذا التطبيق. يمكنك مشاهدة غروب الشمس مع الموسيقى الهادئة ، أو متابعة حفلة موسيقية حية مع أصدقائك المجتمعين حول نار الشاطئ. يمكنك أيضًا زيادة طاقة الحفلات من خلال عروض DJ.
هل أنت من أولئك الذين يقولون إنه لا يمكنك الاستغناء عن الموسيقى أثناء قراءة كتاب؟ القطع الصوتية وأعمال الموسيقى الكلاسيكية معك دائمًا مع هذا التطبيق! يمكنك الاستمتاع بالاستماع إلى الموسيقى على أكمل وجه سواء كنت تدرس أو تتنقل بين صفحات الكتاب.
عندما تفكر في الموسيقى ، يمكنك أن تجد العديد من الاحتمالات في تطبيق Musixen. تطبيق Musixen عبارة عن منصة مصممة لوضع الموسيقيين والموسيقى عالية الجودة في مقدمة كل شيء آخر. يمكنك الاستمتاع بأغانيك المفضلة مع Musixen ، والتي لها هيكل منفصل عن منصات الموسيقى العالمية وتهدف إلى تغيير العادات في صناعة الترفيه والموسيقى. كونها أكبر داعم للناشرين والمنتجين والموسيقيين ، ستكون Musixen رائدة في التحول الرقمي ليس فقط في تركيا ولكن في جميع أنحاء العالم.

كيفية تنزيل تطبيق Musixen - Online Canlı Müzik

يمكنك تحميل تطبيق Musixen - Online Canlı Müzik عبر هذه الروابط :

cloud_download تحميل Apk نسخة برو كاملة 2.1.31.348 android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة