تطبيق You MakeUp Face Styles
تطبيق You MakeUp Face Styles

تحميل تطبيق You MakeUp Face Styles

4.1 / 5   people 13
مطور التطبيق
open_in_new Rii App
الاصدار الحالي
2.0
حجم التطبيق
7٫9M
الاندرويد المتوافق
2.3 والأحدث
Free
مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

في هذا التطبيق، ويمكنك معرفة كيفية استخدام مستحضرات التجميل.. تحميل تطبيق You MakeUp Face Styles في تطبيقات الصور الفوتوغرافية

"أنت أنماط مكياج الوجه" هو الصورة ومستحضرات التجميل النهائية التي يمكنك اتخاذها التطبيق في ثوان الجميلة التصوير الذاتي، وتحسين صور شخصية الخاص بك الضغط فقط، وعلى اتصال ومتابعة مع شركائنا في وظائف سريعة وبسيطة، للحصول على نتائج ممتازة. ونحن نقدم أيضا ميزات قوية المكياج، للتغيير على الفور لون شعرك وعينيك.

"أنت مكياج أنماط الوجه" هو أفضل تحول الاستوديو مع أحمر الشفاه، المسكرة، ماكياج العين، ومستحضرات التجميل، وأكثر من ذلك للتحول الرقمي الخاص بك! إنشاء ماكياج يبدو، قصات الشعر وتغيير لون الشعر على الفور. تحول في الوقت الحقيقي أو على الصور الخاصة بك. البقاء أنيقة باستخدام التطبيق.


هذا اللون المغير الشعر خلق تأثيرات بصرية مذهلة دون تطبيق ماكياج. هذا هو لون الشعر تطبيق المحاكاة في نهاية المطاف مجرد التقاط صورة أو الاستيراد من معرض واختيار أفضل لون يناسب شعرك هذه الأداة سيتم تحويل لون شعرك في ذلك لون الظل الذي تم اختياره.

يمكنك محاولة على العشرات من آثار للماكياج مسبقا العصرية المستوحاة من الفنان الماكياج وأهم الاتجاهات الجمال، أو المتعة تخصيص أسلوب فريد من نوعه وهذا كل شيء بنفسك. تتوفر لك واسعة متنوعة والعينين والحمرة وأحمر الشفاه. لك كام تشكل عينيك أن تكون أكثر مشرق، أنت كام تشكل فمك لتكون مثيرة، كنت كام تعويض أي جزء من وجهك. مجرد التقاط صورة أو اختيار من ألبوم لتطبيق أسلوب ماكياج المفضلة لديك وزيادة جمال الوجه.


وهذا سيجعل من تطبيق ماكياج أجمل. ماكياج العيون، ماكياج الشفاه، وهناك كل أنواع الماكياج والرموش التي يمكن ان يخطر لك. مع هذا التطبيق سوف كلا تعلم تقنيات ماكياج والقيام مكياجك بنفسك بطريقة كبيرة.

"أنت مكياج أنماط الوجه" لديها مختلفة أدوات ماكياج المتقدمة:
★ أحمر الشفاه: مختلف الألوان شفة العصا يسمح لك لجعل الشفاه الخاص بك في حال كنت قد نسيت لتطبيق أحمر الشفاه قبل التقاط الصور.
★ العين جبين المغير - يسمح لك لتعويض القوس العين.
★ المغير عيون - يسمح لتغيير لون عينيك
★ المغير الشعر - تغيير لون الشعر في صورك. العديد من ألوان الشعر بما في ذلك الشعر شقراء، شعر امرأة سمراء وغيرها من الألوان يمكن تطبيقها.
★ البثرة المزيل - إزالة البثور، البقع أو إزالة حب الشباب من الصور باستخدام أداة بثرة مزيل.

نرى كيف يحول ماكياج وجه متوسط ​​تبحث في وجه نموذج رائع من خلال تعلم هذه الصورة القائمة على التطبيق ماكياج الدروس. تعلم المكياج عجائب الكنتوري، كيف يمكن مواجهة واسعة يمكن أن تبدو ضئيلة والشباب عن طريق استخدام الحق في نوع من منتجات ماكياج. تصميم الخاص بك كامل ماكياج الوجه من خلال تطبيق مجانا في الطريق الصحيح. نحن نحب ماكياج وأحب أن تعلم تقنيات واستخدام البخاخة للمبتدئين والمحترفين على حد سواء.

كيف تسأل؟ أولا، التقاط صورة أو اختيار صورة من المعرض. ثم، اختيار منتجات ماكياج المفضلة من قاعدة بياناتنا ضخمة. مرة واحدة كنت قد وجدت تركيبة اللون المثالي، حفظه إلى معرض الصور الخاص بك ومشاركتها مع أصدقائك! يمكنك حتى استخدامها كما عرض صورة جديدة على الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك. سيتم حفظ منتجات مستحضرات التجميل كنت قد حاولت على لراحتك. انها مثل الفنان ماكياج الظاهري في جيبك!


"أنت مكياج أنماط الوجه" هو سهل الاستخدام:

1. اختر الصورة التي تريد تطبيق ماكياج.
2. نحن سيتم الكشف عن ملامح الوجه وتتيح لك غرامة تصل قيمتها وجه التحديد جزء مع أدوات العين لتحديد العين بالضبط لماكياج العين، وأدوات الخد تحديد الهوية، وتحديد الشفاه لأحمر الشفاه.
3. تغيير العين جلدة من مجموعة واسعة من رموش العين للماكياج.
4. تغيير لون خدود لماكياج الشفاه الوجه.
5. تغيير لون الشفاه مع أحمر الشفاه اختيار اللون عن الشفاه ماكياج.
يواجه 6. حفظ وشارك الماكياج مع الأهل والأصدقاء.


ماكياج مثالي، يمكنك ماكياج، ماكياج محرر الصور المؤيدة ووجه محرر مع العديد من الآثار ماكياج مذهلة. قتما تشاء وحيثما، والمفاجئة الخاص الحلوى مرشح صورة شخصية وتحرير الصور. تأثير الصورة تم بواسطة لك ماكياج يمكن أن يحقق المستوى المهني للاستوديو.

يرجى إعطاء معدل والتعليق عليها وتشجيع لنا لتطوير المزيد من التطبيقات المجانية.

استمتع!

كيفية تنزيل تطبيق You MakeUp Face Styles

يمكنك تحميل تطبيق You MakeUp Face Styles عبر هذه الروابط :

cloud_download تحميل Apk نسخة برو كاملة 2.0 android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة