لعبة Drink Master مهكرة
لعبة Drink Master مهكرة

تحميل لعبة Drink Master مهكرة

4.1 / 5   people 13
مطور التطبيق
open_in_new Simplicity Games
الاصدار الحالي
1.0.15
حجم التطبيق
48M
الاندرويد المتوافق
5.0 والأحدث
الفئة القسم
مهكر
مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

يصب الكوكتيلات والبيرة والمشروبات اللذيذة مثل النادل الحقيقي! لا تنسى الجليد!. تحميل لعبة Drink Master مهكرة في ألعاب خفيفة

هل لطالما حلمت بالعمل كنادل؟
هل تعتبر الكوكتيلات والمشروبات المصبوبة بشكل مثالي هدف حياتك؟
هل تصب البيرة دائما في كوب؟
ثم شرب ماجستير هي لعبة بالنسبة لك!

أصبح سيد الشراب. صب الخمور وأظهر للجميع أنه يمكنك إنشاء كوكتيل مثالي! لا تنس أن تضيف مكعبات الثلج.

هذه اللعبة بسيطة للغاية (ولكنها تسبب الادمان!) تتيح لك مزج المشروبات الملونة المختلفة في التراكيب المنعشة للغاية! تعطي العنان لخيالك حرة - خلط البيرة مع البيرة؟ ليس هناك أى مشكلة!

مهمتك هي خلط المشروبات تماما ، حتى الحد المحدد!

في حين أن صب المشروبات سيكون سهلاً للغاية في البداية ، مع مرور الوقت (إنها لعبة تجريبية للوقت بعد كل شيء) قد لا يكون من الممكن مطابقة النسب المثالية لمزيج من الكوكتيل ولا أحد يريد أن يشربه. لدينا العديد من الأنواع المختلفة من المشروبات ، والمشروبات الكحولية ، والزجاجات الجميلة ، والنظارات ، ومكعبات الثلج ، بالإضافة إلى الزخارف الرائعة في متجرنا ، لجعل المشروبات والكوكتيلات تبدو مذهلة!

وأنت لا تحتاج حتى إلى شاكر! كل ما تحتاجه هو مهارتك!

كل كوكتيل وزجاجة ظهرت في اللعبة مستوحاة من الحياة الحقيقية - ومثل كل نادل. ستتمكن من معرفة ما إذا كانت الكوكتيلات السهلة سهلة بالنسبة لك ، وسيريد الضيوف شربها ، أو إذا كنت ستجدينها مستحيلة ومنقلبًا من الإحباط.

لقد أعددنا الكثير من المستويات ، وفي كل منها سوف تخلط الكوكتيلات الرائعة ، وسيزداد مستوى الصعوبة باستمرار! المزيج الصحيح من المشروبات التي تُسكب من الزجاجات الملونة مع مكعبات الثلج سيجعلك سيدًا حقيقيًا للشراب (وليس مجرد نادل عادي).

هذه اللعبة التجريبية البسيطة ، والتي تسمح لك بسكب المشروبات في أكواب جميلة ، صنعت لك من قبل Simplicity Games ، مطوري اللعبة الأكثر غرابة وكتاب تحدي Ski Jump.

كيفية تنزيل لعبة Drink Master مهكرة

يمكنك تحميل لعبة Drink Master مهكرة عبر هذه الروابط :

cloud_download تحميل Apk المهكرة 1.0.15 android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة