تطبيق لي مخبز مطبخ: الخبز لعبه
تطبيق لي مخبز مطبخ: الخبز لعبه

تحميل تطبيق لي مخبز مطبخ: الخبز لعبه

4.1 / 5   people 13
مطور التطبيق
open_in_new Sweet Maker Shop
الاصدار الحالي
0.5
حجم التطبيق
62M
الاندرويد المتوافق
4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free
مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

الاستعداد لالمثالي صانع الحلوى في المطبخ مخبز بك من الألعاب الخبز. تحميل تطبيق لي مخبز مطبخ: الخبز لعبه في تطبيقات ترفيه

"مطبخ متعة مخبز الجديد سوف يفتح لصنع التمتع غير محدود للأطفال. حيث يمكنهم التمتع صانع الحلوى الكمال، ومحاولة لخبز شيء لذيذ. هذا حلوة العاب مخبز الغذاء لديها الكثير من أنشطة مثيرة للاهتمام لعب مع العديد من النكهات الغنية. اذا تعال! بدء الخاص بك مغامرة مذهلة جديدة للأطفال الخبز مطبخ ألعاب الحلوى وتدهش أصدقائك مع أفضل المهارات الخاصة بك. دعونا تحميل الطبخ ألعاب مجانية للفتيات وتبدأ متعة الخاصة بك ...

انها متعة الخبز الوقت ... يدخل عالما جديدا من الألعاب الحلوى الحلو والتمتع تشغيل الخاص الكمال مخبز الخاص بك. تصبح أفضل طاه الخبز المطبخ وتدهش الزبائن من ذوي المهارات الخاصة بك مذهلة صانع الطعام متعة مخبز. استخدام إبداعك من الإعجاب لذيذ الحلو مخبز الديكور الحلوى الغذاء. هيا! دعونا اللباس كما بيكر الكمال والتمتع الحلو المعجنات لعبة الخبز مذهلة.

دعونا كن سويت معجنات الشيف واستمتع الكثير من المهام متعة لذيذ الحلوى صانع العاب طبخ:
في هذا الاطفال الخبز المطبخ صانع الحلوى، وأنت ذاهب لطهي أنواع عديدة من الحلويات المخبوزة الكمال. دعونا نحاول كل نوع من المواد الغذائية في الألعاب مخبز هؤلاء الأطفال مدهش "". ولكن أولا، دعونا ارتداء المفضلة لديك الحلو مخبز حلوى طاه اللباس. الكثير من الخيارات من القبعات، ومآزر، والأزياء تعطيك نظرة مذهلة من الحلو الطاهي حلوى الطعام. بعد هذا، ومغامرة حقيقية من المرح مخبز ألعاب صنع الغذاء سوف تبدأ.

دعونا نحاول أن نجعل الكمال الكعك في المخابز على الكمال تسوق:
الآن التحدي الحقيقي لذيذ الطعام ألعاب صانع الحلوى يمنحك الترفيه دون توقف الطبخ العديد من أنواع الحلو الغذاء مخبز المطبخ. دعونا خبز الكعك الكمال، والكعك مع الكثير من المرح. في هذا المخبز صانع الطعام لعبة حلوى، يمكن طاهيا المعجنات جذب الزبائن باستخدام طن من الديكور. الصقيع الخاص بك لذيذ متعة الحلويات مخبز مع تصميم جميل والجميع إقناع.

دونات صانع هو الأكثر لذيذ مهمة هذه مثيرة للاهتمام ألعاب الخبز مجانا للأطفال:
ماذا عن الطبخ الكعك المزجج لامعة؟ وجميلة بلدي ... هذا هو حقا لعبة الطعام مخبز طاه مذهلة والتي تعطيك الكثير المفضلة غير محدود يسخر الجميع من يعامل خبز التي يسيل لها اللعاب. يمكنك التمتع الحلو الحلوى الغذاء صنع الألعاب من قبل القلي الكعك مثالية في المطبخ مخبز الحلو، غطاء لهم مع الصقيل لذيذ الحلو، والكثير من رش يعامل لذيذ. يبحثون رائع. اللعب دعونا مع إبداعك وتتمتع هذه اللعبة أفضل مخبز للأطفال.

ترفيه العملاء الخاص بك مع هذا الكمال صانع الجليدية الغذاء:
في هذا متعة صانع مخبز حلوى، لقد حان الوقت لعلاج لذيذ من المشروبات المجمدة. كامل كوب أنيق مع اللبن دسم مع المفضلة الفواكه والآيس كريم مغرفة الخاص بك. رذاذ بعض صلصة الشوكولاته أو أي نكهة تريد والاستمتاع لعبة الطبخ الجليدية الغذاء.

لا تضيع وقتك مثالية الحلوى طاه! الزبائن هم في طريقهم. عجلوا، دعونا تلعب لعبة الكمال المخابز وتجعل الاطفال رائع الخبز وصفات المطبخ مع مجموعة من المرح. هذه اللعبة لعق الإصبع الحلوى الحلو يحتوي على كل ما الذي يجعلك أفضل طاه المعجنات الحلوة المدينة. خبز دعونا مع الكمال!
"

كيفية تنزيل تطبيق لي مخبز مطبخ: الخبز لعبه

يمكنك تحميل تطبيق لي مخبز مطبخ: الخبز لعبه عبر هذه الروابط :

cloud_download تحميل Apk نسخة برو كاملة 0.5 android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة