لعبة المحاكاة Trailer Park Boys‏
لعبة المحاكاة Trailer Park Boys‏

تحميل لعبة المحاكاة Trailer Park Boys‏

4.1 / 5   people 228,239
مطور التطبيق
الاصدار الحالي
1.18.0
حجم التطبيق
17M
الاندرويد المتوافق
5.0 والأحدث
الفئة القسم
مهكر
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوقإشارة خاصة بالمخدرات, موضوعات جنسية, تناول الكحول, ‏‫لغة حادة‬, دعابة

الآن يضم الأحداث الحية في نهاية كل أسبوع!

لا يوجد الراكون بالحجارة ، ولكن لدينا طراز كوغار بالحجارة!

استنادًا إلى العرض التلفزيوني الكوميدي الناجح ، تعد Trailer Park Boys: Greasy Money لعبة خامدة حيث تدير الشركات في حديقة إعلانات Sunnyvale.

انقر لبناء الأعمال ، والحصول على العملاء وكسب المال دهني! قم بترقية أموالك في مشاريع تصنع ثراءً سريعًا وأصبح قطب خمول متنزه الخمول.

بصفتك المدير الحقيقي لحديقة مقطورة RV ، ستجمع الشخصيات للمساعدة في تحقيق الأرباح وفتح أعمال جديدة. الحصول على شخصيات جديدة من خلال جمع البطاقات ، رفع مستواها عن طريق جمع الخمور ، التجزئة والنقد!

كل هذا الخمور والتجزئة والنقد هو المفتاح لاستكمال التحديات حديقة مقطورة. تمثال نصفي مفتوحة جذوع لجمع المكافآت الخاصة بك ، ولكن لا تشعر بالراحة جدا في تكديس أكوام من المال - رجال الشرطة دائما في مكان قريب. اضغط طريقك من خلال معارك رئيسه لمحاربة الشرطة. قاتل بأقصى ما تستطيع ، لكن سيتم إلقاؤك بالسجن في نهاية كل موسم. في دورة مقاومة لا تنتهي أبدًا ، ستعود وتعيد بناء متنزهك بشكل أقوى من ذي قبل!

NEW! أصدقاء FACEBOOK
الحفاظ على أصدقائك وثيق ولكن الحصول على محمصة أعدائك! بينما تنقر في طريقك إلى النجاح ، يمكنك فلاش أموالك على قوائم الصدارة العالمية. نظهر للجميع قطب المال الناجح أنك!

مغامرة خامسة مع عدم الانتهاء مطلقًا
اتبع شخصيات مرحة من خلال قطع كوميدية تستمد الإلهام من العرض التلفزيوني. قد تحاول الشرطة إلقاؤك في السجن أثناء معارك رئيسه العنيفة ، لكن المتعة لا تنتهي أبدًا. والأفضل من ذلك - أنك لن تضطر أبدًا إلى التوقف عن متابعة هذه المتخلفين المحببتين حيث يتم دائمًا إضافة قصص جديدة!

قاتل أصدقاءك والعالم في الأحداث المباشرة
زد من المرح مع الأحداث محدودة الوقت المجانية والإدمان. العب من خلال القصص المرحة من Zombie Trailer Park و Trailer Park Wrestling إلى Redneck Police Academy ، قد يتغير الوضع المجنون ولكن الكوميديا ​​هي دائمًا من الدرجة الأولى. حتى الضيوف المشاهير يتوقفون من وقت لآخر!

كسب المال القذر والحصول على الثراء
بناء وإدارة الشركات جنبا إلى جنب مع سكان انتقائي سانيفيل. بدءًا من الشركات التي تتميز بالصحة مثل متجر المقطورة التابع لـ Convenient Store ، إلى المزيد من المشاريع المشكوك فيها ، مثل Ricky& 39;s Used Gas ، و Moneyvale Casino ، و Roc Vodka - وهي مشروب رخيص ذو جودة مشكوك فيها!

IDLE TYCOON FUN
كسول جدا للعمل نحن نحصل عليها ، كذلك نحن! انضم إلى متعة اللعبة الخاملة حيث تجمع البطاقات والشخصيات لتوليد أرباحك. العب بينما كنت بعيدًا وأصبح قطبًا حقيقيًا خاملاً.

انضم إلى مقطورة Trailer Park Boys & 39;Bubbles و Ricky و Julian في مغامرة لتشغيل Sunnyvale. قم بتجميع الأموال النقدية للحديقة ، وعندما تسير الأمور جنوبًا ، اسحب عائلتك ذات الخرقة معًا لكسب المزيد من المال أكثر من أي وقت مضى - هيا بنا يا بنين!
 
ليست أجهزة الصواريخ. قم بتنزيل لعبة الفرس هذه على هاتف عقلك. يدخن ، دعنا نذهب!

كيفية تنزيل لعبة المحاكاة Trailer Park Boys‏

يمكنك تحميل لعبة المحاكاة Trailer Park Boys‏ عبر هذه الروابط :
تحميل لعبة المحاكاة Trailer Park Boys‏ v1.18.0 APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk المهكرة 1.18.0 android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة