لعبة الاكشن Pacific Warships

تحميل لعبة الاكشن Pacific Warships

3.9 / 5   people 754,000
مطور التطبيق
open_in_new GDCompany
الاصدار الحالي
1.1.26
حجم التطبيق
151M
الاندرويد المتوافق
4.4 والأحدث
الفئة القسم
مهكر
مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر

لعبة تصويب السفن الحربية. أسطول من السفن القتالية في عالم قتال PvP ديناميكي!. تحميل لعبة Pacific Warships: Naval PvP في ألعاب الحركة

لعبة⚓Pacific Warships: World of Naval Battle⚓
تمتع بلعبة التصويب المجانية وتولَّ قيادة أسطول من السفن الحربية القتالية! مرحبًا بك في عالم حروب القرصنة البحرية المستقبلي!

جرّب لعبة PACIFIC WARSHIPS القائمة على التصويب وأطلق طوربيدات وقذائف في اشتباكات بحرية عنيفة. استدعِ طاقمك وجهز سفنك الحربية وبادر بالهجوم في جميع أنحاء البحار السبعة. تقنيات وأساليب متقدمة للسفن الحربية في لعبة حروب بحرية حديثة. الكثير من الأسلحة البحرية المميتة والذخيرة والسفن الحربية القتالية البحرية حتى تطلق النيران على عدوك بموجة قذائف وطوربيدات مثل تسونامي في وضع فريق ضد فريق رائع.

جهز طاقمك في الميناء وكون أفضل أسطول من المحيط الأطلنطي حتى المحيط الهادئ. شق طريقك بأسطولك الشرس في البحار وبين أماكن مرور ناقلات النفط لتتمكن من مواجهة القراصنة في المحيط الهادئ. كن أنت بطل الشواطئ البحرية!
لعبة تصويب مليئة بالأحداث تقدم لك تحديات قراصنة جديدة وواقعية في ساحات المعارك المستقبلية.

⚓وضع لاعب ضد لاعب عالمي
واجه قادة الأساطيل الأخرى من جميع أنحاء العالم في المعارك البحرية في المحيط الهادئ في وضع لاعب ضد لاعب

⚓رسومات ثلاثية الأبعاد فائقة الدقة
المستقبل ها هنا! أفضل ألعاب التصويب البحرية واقعية على الشاطئ لجميع أجهزة المحمول. جرب لعبة الحروب وتأكد بنفسك! يمكن أن تعمل لعبة الحروب على أبسط الأجهزة في وضع لاعب ضد لاعب!

⚓القدرات القتالية
حارب قراصنة البحر بكل شراسة وتسلح بأقوى القدرات الحربية. أتقن التصويب على القراصنة لتصبح أفضل قائد في مستقبل الحروب البحرية!

⚓نظام تحديث الأسطول
قم بتحديث الأسطول حتى يصبح أقوى من القراصنة في المعارك القوية في وضع لاعب ضد لاعب! ابنِ مجموعة متنوعة من أسلحة إطلاق النيران والقذائف والليزر وقم بتحديث هيكل وظهر السفينة حتى تتمكن من تحصينها لتصبح سلاحًا فتاكًا في المحيط الهادئ. تُغيّر جميع التحديثات شكل ودرع السفينة الحربية.

⚓مهارات قبطان السفينة القتالية في وضع لاعب ضد لاعب
حسّن حالتك عن طريق البحث في شجرة المهارات لا يتوقف النصر على أسطول السفن فقط - ولكن الطاقم هو العامل الأهم تعلّم مهارات جديدة وأغرق أعداءك قبل أن يكتشفوا قدومك في المحيط الهادئ!

⚓جمّع أسطولك
هناك سفن قوية مثل السهم والمنتقم والحربة وسفينة الكسوف وجميعها مقسمة إلى فئات متعددة تبدأ من المدمرات الخفيفة حتى السفن القتالية الضخمة وحاملات الطائرات التي تشبه الحصن العائم الجاهز للقتال!

⚓نقاط السيطرة
يفوز الفريق صاحب نقاط التحكم الأكبر بنهاية المباراة! كون تحالفًا مع السفن القتالية الصديقة ولا تدع الأعداء يسيطرون على النقاط التابعة لك! استخدم طوربيدات أو نشّط إمكانات الضرب! اُغْزُ المحيط بأكمله من الشاطئ!

⚓اشحذ مهاراتك
أسطول مكون من سفن حربية مختلفة من جميع أنحاء العالم! اختر السفن التي تناسب أسلوبك وخض المعركة. الهدف هو تحديد سفن الأعداء والكشف عنها وإغراقها. مهمتك هي تحديد موقع العدو والتحري عنه ثم تدميره وإغراق سفينته، لك القرار في إطلاق الطوربيدات على السفن القريبة أو قصفهم بالمدافع من مسافة بعيدة بقوة هائلة أو يمكنك استخدام سلاح الطيران لإلقاء القنابل والطوربيدات على أسطول العدو. ابنِ طائرات مسيرة مميزة لتوازن قوة سفينتك.

⚓طريقة تشكيل فرق متقدمة
يتم إنشاء كل المعارك في لعبة الحروب هذه تلقائيًا. يتم إنشاء جميع المعارك في ألعاب الحروب على الشاطئ بطريقة تلقائية، فقط انقر فوق زر "بدء المعركة" وسيتم اختيار فرق لاعب ضد لاعب واختيار الأعداء بشكل تلقائي حتى تتمكن من التمتع باللعب في أسرع وقت!

⚓تحكم سهل وبسيط
تحكم بديهي وواجهة مستخدم سهلة ستمكنك من القتال واحتراف مهارات الحروب البحرية!

⚓مكافآت وهدايا مذهلة
سجل دخولك لتحصل على المكافآت وتحديثات السفينة الحربية ولتحصل أيضًا على الهدايا! أكمل المهام اليومية وتحديات الشواطئ لتحصل على المزيد من المكافآت.

⚓قم بتكوين الرسومات للأجهزة الأقل قوة
هل تستخدم جهازًا أقل قوة؟ يمكنك تغيير إعدادات الرسومات!

★★★لعبة الحروب البحرية القائمة على المواجهات مجانية تمامًا ويمكن تنزيلها من دون أي تكاليف!
تصميمات حقل ميدان المعركة المرسومة بدقة، سماوات جميلة، وجزر، وبحار رائعة، وطائرات مسيرة واقعية. لقد صممنا لعبة حروب المستقبل في المعارك البحرية. هناك دومًا تحديثات ومحتوى جديد ينتظرك في أفضل ألعاب الحروب الجماعية لعام 2022.

ألا زلت متحيرًا في اختيار لعبتك المفضلة؟ لا تترد واختر لعبة ⚓PACIFIC WARSHIPS⚓

هل عندك سؤال بخصوص لعبة الحروب أو تريد العثور على صديق أو حليف؟
ادخل على فيسبوك: link الرابط من هنا
Discord: link الرابط من هنا
للدعم: support@ link الرابط من هنا

كيفية تنزيل لعبة الاكشن Pacific Warships

يمكنك تحميل لعبة الاكشن Pacific Warships عبر هذه الروابط :
تحميل لعبة الاكشن Pacific Warships v1.1.26 APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk المهكرة android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة

ماهو الجديد في الاصدار 1.1.26

What's new:
● Fixed bugs
● Performance improvements