لعبة الاكشن Arena of Valor‏

تحميل لعبة الاكشن Arena of Valor‏

4.1 / 5   people 757,090
مطور التطبيق
open_in_new Tencent Games
الاصدار الحالي
1.31.1.5
حجم التطبيق
64M
الاندرويد المتوافق
4.0.3 والأحدث
الفئة القسم
مهكر
مراهقونالعناصر العنيفة, دماء‬

تجربة الساحة البسالة، ملحمة جديدة 5V5 متعددة معركة على الانترنت الساحة MOBA تصميم ألعاب تينسنت!

ندعو زملائك في الفريق أن أنضم إليكم في الغابة! سحق أعدائك في القتال 5V5 الكلاسيكية في الوقت الحقيقي! سحب الدم الأول، وتحمل فريقك، وتصبح الأسطوري في الساحة!

ميزات:

- كلاسيكي 5V5 موبا، متقن للموبايل -
اجتياز الكلاسيكية الساحة ثلاث حارات مليئة الأركان والزوايا المظلمة بين الأبراج. احترس من أعداء الكامنة في الفرشاة وكشف الأسرار التي تنتظر في الغابة. وضوابط بديهية المصممة خصيصا للجوال يكون لك الأرفف حتى يقتل بكل سهولة وجعل لكم MVP في أي وقت من الأوقات!

- تزايد عدد الأبطال الأسطورية -
استكشاف وقيادة قائمة بأسماء أكثر من 40 أبطال الخوف والعد، بما في ذلك مجموعة متنوعة من الدبابات، القتلة، السحراء، دعم، ووريورز، والرماة. بناء فريق مثالي لسحق خصومك في المعركة!

- التجربة المثالية موبا -
الدم الأول، قتل مزدوجة، الثلاثي قتل ... كل الميزات التي تعرف وتحب الحق في متناول يدك. اكتشاف والسيطرة على جميع طرق اللعب، بما في ذلك 5V5، 3V3، 1V1، ووضع فريد حرب هوك من شأنها أن تحد مهاراتك وتجعلك بطل حقيقي!

- سريعة عيدان الثقاب و10 دقيقة مباريات -
كفريق واحد مع لاعبين في جميع أنحاء العالم في لحظة. نحت في طريقك من خلال الغابات والممرات، والأبراج، وسحب الدم الأول وتدمير العدو الأساسية. حمل فريقك للفوز في أقل من 10 دقائق!

- تاريخ أصدقائك في معارك عنيفة فريق -
استمتع قتالية سريعة الخطى وإقامة تحالفات مع اللاعبين في جميع أنحاء العالم. التفاعل مع الأصدقاء والنقابة رفاقا كل يوم في الوقت الحقيقي باستخدام الدردشة الصوتية. تبادل الحمل، والعمل معا، ومحاربة استراتيجيا. كفريق واحد مع أصدقائك في وضع مسابقة وقريبا سوف تكون قادرة على خلق الدوري الخاص بك. ساحة فالور هو eSport جديد لأجهزة الهاتف المحمول.

- حصلت على ما يلزم تتردد في اللعب للأبد -
في الساحة البسالة، انها كل شيء عن المهارة. ونحن نسعى جاهدين لإنشاء اللعب معظم التثبيت ومتوازن، حتى تتمكن من تحويل دفة الامور من المعركة وتنافس على المجد بغض النظر عن الصعاب. الفوز أو الخسارة، كل التهم العمل!

اتصل بنا:
الفيسبوك: link الرابط من هنا
يوتيوب: link الرابط من هنا
تويتر: link الرابط من هنا
إينستاجرام: link الرابط من هنا

كيفية تنزيل لعبة الاكشن Arena of Valor‏

يمكنك تحميل لعبة الاكشن Arena of Valor‏ عبر هذه الروابط :
تحميل لعبة الاكشن Arena of Valor‏ v1.31.1.5 APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk المهكرة android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة