لعبة الار بي جي Hello Hero All Stars: 3D‏

تحميل لعبة الار بي جي Hello Hero All Stars: 3D‏

4.1 / 5   people 1,638
مطور التطبيق
open_in_new Fincon
الاصدار الحالي
2.3.5
حجم التطبيق
73M
الاندرويد المتوافق
4.4 والأحدث
الفئة القسم
مهكر
مراهقونعنف خيالي, ‏‫عُري جزئي‬

استمتع بتطور ألعاب RPG ثلاثية الأبعاد باستخدام Hello Hero All Stars. ابدأ رحلة مع الأبطال الأسطوريين من Hello Hero والأبطال الجدد تمامًا. ساعد الأبطال على الفوز في الحرب ضد الأعداء في ساحة لا تنتهي أبدًا عبر الكون. إنه صراع الأكوان المتعددة!

Hello Hero All Stars لا يشبه أي ألعاب RPG و clicker الخاملة. رسومات كاريكاتورية ثلاثية الأبعاد مفصلة وكاملة ، مع نظام الملاحة الجديد ، ستجعلك ترغب في جمع كل الأبطال بقدر ما تستطيع التطور.

الشخصيات في Hello Hero All Stars تختلف عن تلك الموجودة في أي ألعاب RPG أخرى. هناك أبطال كلاسيكيون مثل الفرسان والرماة ، وأبطال جدد تمامًا يقاتلون مع الأبواق والكعك. اختيار الأبطال المفضلة لديك وتطويرها لجعلها أقوى!

دلائل الميزات:

• اللعب متعة وسهلة •
لا تتوتر أثناء اللعب! استمتع بأسلوب آر بي جي الخمول السهل والممتع. يتم تضمين محتوى من الفرس الخالي من المتاعب والذي يتطلب مجموعة رائعة من الأبطال والاستراتيجية.

• جمع كل الأبطال •
انقاذ لطيف الأبطال وأنت ذبح المزيد من الرؤساء والركض على طول الساحة. يتمتع كل بطل بمهارات وقدرات مختلفة ، لذا تأكد من جمع أكبر عدد ممكن من اللاعبين لإنشاء أفضل فريق.

• تتطور كل شيء •
لا يوجد أقوى شخصية في هذه اللعبة. اختر بطلك المفضل واستخدم الترقيات لتطويرها. يمكنك ترقية كل شيء تقريبًا من المهارات إلى العناصر.

• نظام الإحداثيات الجديد
تقدم Hello Hero All Stars نظام إحداثيات فريد يتيح لك استخدام جميع الأبطال الذين جمعتهم. الحصول على مكافآت كبيرة عن طريق ضرب مزيج مثالي من الإحداثيات. لا الأبطال يضيعون.

• رسومات كارتونية ثلاثية الأبعاد كاملة
ستندهش من الأبطال الذين تجدهم في هذه اللعبة. سيذكرك البعض بالرسوم المتحركة والرسوم المتحركة المفضلة لديك. إضافة أبطال لطيف عنصرا من المرح في جمع المزيد من الأبطال.

ملحوظة:
مطلوب اتصال الشبكة للعب

اللغات المدعومة:
الإنجليزية
الفيتنامية
التايلاندية
صينى
الكورية

مثلنا في الفيسبوك: link الرابط من هنا
دردش معنا على Discord: link الرابط من هنا
شاهدنا على YouTube: link الرابط من هنا

كيفية تنزيل لعبة الار بي جي Hello Hero All Stars: 3D‏

يمكنك تحميل لعبة الار بي جي Hello Hero All Stars: 3D‏ عبر هذه الروابط :
تحميل لعبة الار بي جي Hello Hero All Stars: 3D‏ v2.3.5 APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk المهكرة android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة