لعبة الاكشن Cover Fire‏

تحميل لعبة الاكشن Cover Fire‏

4.1 / 5   people 1,394,776
مطور التطبيق
open_in_new Genera Games
الاصدار الحالي
1.17.0
حجم التطبيق
40M
الاندرويد المتوافق
4.4 والأحدث
الفئة القسم
مهكر
مراهقونالعناصر العنيفة, دماء‬

واجبك هو قيادة المعركة وتصبح أفضل مطلق النار والقناص.
قم بالتنزيل الآن مجانًا من أفضل ألعاب الرماية في وضع عدم الاتصال على الهواتف المحمولة

الوضع الجديد: Sniper FPS Black Ops. لقد تلقيت دعوة لواجب هزيمة جميع الأعداء في الوقت المحدد. سباق مع الزمن واطلاق النار! كل هدف يضيف 3 ثوان للبقاء على قيد الحياة
 
حاول الحدث غيبوبة مجانا! ضرب ولا تترك أي زومبي على قيد الحياة !! هل أنت بطل البقاء على قيد الحياة

لقد حان الوقت لاتخاذ إجراء في ساحة المعركة. استدعاء أفضل قناص واطلاق النار والقتال على خط المواجهة. تبادل لاطلاق النار لقتل في العمليات الخاصة والبقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة اطلاق النار قناص الادمان 3D!

تغطي النار الميزات

- تلعب من دون إتصال. نوصي باستخدام أداة wifi لتنزيل اللعبة ، لكنك لن تحتاج إلى تشغيل wifi.

- لعبة جديدة للرماية ووضع قصة التحدي. انضم إلى المقاومة وقيادة هذه المعركة مثل المحترفين. خذ سلاحك ، وضرب جيش العدو بسلاح من الرصاص والقنابل اليدوية والمدافع الضخمة. الافراج عن غضب هذه الحرب!
 
- التحكم الحديثة التي تجلب لك متعة والادمان القتالية. تبادل لاطلاق النار لقتل وإنقاذ الضحايا!
 
- رسومات عالية الدقة مع بيئات قابلة للتدمير. كل شيء يتفاعل معك ومع جنودك.
 
- كن جنديًا مخضرمًا حقيقيًا في وضع المسابقات عبر الإنترنت ، ضع نفسك في مغامرة ممتعة دون توقف مع اللاعبين القتلة الآخرين. لا تتوقف عن التصوير في مهام غير متصلة بالهاتف المحمول
 
- تزويد نفسك مع ترسانة حقيقية ضخمة. لم تشاهد مطلقًا ألعاب بندقية واقعية: المسدسات والبنادق والبنادق والقناصة ... تشعر وكأنها كوماندوز في الخطوط الأمامية الحقيقية!
 
- واجه ساحة المعركة من وجهات نظر مختلفة. قم بالتبديل بين المرتزقة في الوقت الفعلي ، وابحث عن المجموعة النهائية للفوز في المعركة في لعبة القتل النهائية.
 
- قم بإعداد فرقة قاتلك بمهاراتهم الفريدة: القراصنة ، القناص ، رجل الاعتداء ... فتح القناصة الملحميين الجدد والرماة مثل رجل البازوكا أو رجل السلاح! هل سبق لك أن رأيت ديناصور قابل للنفخ في ساحة المعركة

السيطرة على المعركة وتصبح أفضل مطلق النار في اطلاق النار قناص 3D الأكثر الادمان.

 
في Cover Fire ، تلقيت دعوة للواجب أن تكون مطلق النار الذي يقود فرقة من قدامى المحاربين عبر المدن المحاصرة والصحاري والحقول التي أخذها رجال حرب العصابات ، وهزيمة جميع أنواع الأعداء في الحرب بأكبر رسومات وأكبر ترسانة وأفضل اتصال بالإنترنت اللعب على الهاتف المحمول.
 
تجربة معركة اطلاق النار في نهاية المطاف. اختبئ وتهدف واطلاق النار والقضاء على هذا الخطر. لا تدع الإرهابيين يمتلكون العالم في أفضل لعبة إطلاق نار عسكرية على الإطلاق!

- بناء استراتيجية المواجهة الخاصة بك في ساحة المعركة وقتل عدوك من جميع الجوانب. مواجهة عمل العمليات بلا حدود في وضع لعبة البطولات على الإنترنت. اصطحب أسلحتك من ترسانة قتل وقم برفع مستوى جنودك بمهارات إطلاق نار فريدة.
 
- وضع قصة التحدي. حارب Tetracorp وقيادة الشغب المرتزقة في كل مهمة. أفضل طريقة لعب في لعبة الرماية الأكثر جاذبية على الإطلاق.
 
عمل مطلق النار بلا حدود! مرحبا بكم في المقاومة. مرحبا بكم في غطاء النار.
 
 
زورنا:
link الرابط من هنا
link الرابط من هنا

كيفية تنزيل لعبة الاكشن Cover Fire‏

يمكنك تحميل لعبة الاكشن Cover Fire‏ عبر هذه الروابط :
تحميل لعبة الاكشن Cover Fire‏ v1.17.0 APK للاندرويد :

cloud_download تحميل Apk المهكرة android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة