لعبة Star Wars Galaxy of Heroes‏ مهكرة
مهكر

لعبة Star Wars Galaxy of Heroes‏ مهكرة

4.4 / 5   6,885,793
مطور التطبيق
ELECTRONIC ARTS‏
الاصدار الحالي
0.17.495380
حجم التطبيق
69M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

عيش أحلامك في Star Wars ™ وأنت تحارب بأبطالك المفضلين والظلامين المفضلين عبر المواقع الشهيرة لتصبح رائد المجرة. قم بإنشاء فريق الأحلام الخاص بك وتخصيصه باستخدام شخصيات من كل عصر ، بما في ذلك شخصيات جديدة من Solo ™: A Star Wars ™ Story و Star Wars ™: The Last Jedi ™ و Rogue One ™: قصة Star Wars ™. الانخراط في حرب RPG المبنية على أساس ، مواجهة القادة العملاقين ، وسفينة السفن الأسطورية في الفضاء مثل Millennium Falcon ، وخذ استراتيجيتك إلى المستوى التالي!

إنشاء فريق ULTIMATE
قادة المتمردين الامبراطوريه stalwarts أنت حر في الاختيار أثناء إنشاء فرق النخبة الخفيفة والجانبية بينما تجمع الأبطال والشخصيات الأخرى من عالم Star Wars ™. طوّر إستراتيجيتك وقم بعمل حركات أساسية في لعبة RPG الملحمية هذه. اختيار زملائه مع قدرات تكميلية والذهاب للحرب مع فرق لا تقبل المنافسة!

تصبح ماستر من المجرة
هزيمة المعارضين والارتقاء إلى أعلى كما كنت تهيمن على hologames المجرة مقرها في cantina بعيدة المدى. يمكنك تحسين إستراتيجيتك القتالية من خلال ترقية قدرات الأبطال أثناء اللعب حتى في هجمات أكثر قوة وتحقيق انتصارات أكبر. ثم قاتل لاعبين آخرين في معارك Squad Cantina و PvP Squad Arena و Squad Tournaments لغزو المجرة.

العب مع بطولات قوية
اتخاذ قرارات ذكية وتكتيكية وتجهيز أبطالك بمعدن رائع لتحسين أضرارهم. افتح قدرات المرح لجعل فريقك لا يمكن إيقافه أثناء إطلاق العنان لحركات قيادية مثل Luke Skywalker’s Destined Strike و Darth Vader’s Force Crush و Young Han Solo’s Trick Shot.

تصنيف المحتوى : كل من يبلغ 10 أعوام فما فوقعنف خيالي
تحميل لعبة Star Wars Galaxy of Heroes‏ مهكرة v0.17.495380 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط مباشر