لعبة الاستراتيجية الدفاع عن المملكة
مهكر

لعبة الاستراتيجية الدفاع عن المملكة

4.3 / 5   62,776
مطور التطبيق
Bravestars Games‏
الاصدار الحالي
1.5.7
حجم التطبيق
85M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

استعدد لرحلة ملحمية للدفاع عن مملكتك ضد جحافل الأوركس والوحوش والسحرة الشريرين وغيرهم من الشياطين الكريهة مع ترسانة واسعة من الأبراج والأبطال والفرسان والتعويذات الموجودين تحت إمرتك!

يُعرف الفايكنج بطموحاتهم لغزو الأراضي، لكنهم الآن هم الذين يجب عليهم الدفاع عن أنفسهم ضد الغزاة. الغزاة، المعروفون أيضًا بقوة الشرور التي نشأت فجأةً. من أين أتوا لا أحد يعلم. يهاجمون الناس ويدمرون الامبراطوريات. تكافح الإمبراطوريات وتحالفاتها من أجل البقاء. الأرواح والأسر والانفصال... لا معنى لها لهؤلاء الوحوش

. حيث أصاب العفن الحقول، وحُرقت الغابات، وعانى عامة الناس. الدمار في كل مكان! الممالك لديها خيار واحد: وهو الدفاع! هل أنت مستعد للقتال

تولى قيادة قواتك وكل الأبطال في مغامرة ملحمية دفاعًا عن الأراضي الغريبة من الوحوش الشريرة باستخدام الأبراج والأبطال والسحر لمساعدتك على سحق خصومك إلى جحورهم.

أمطر النار على أعدائك، وتولى قيادة قواتك، واستدع التعزيزات، وجند المحاربين وواجه الوحوش الأسطورية في محاولة وسعيًا لإنقاذ المملكة من قوة الظلام! انشر رماة النار السريع! انحت الجدران على الخريطة باستخدام الحزم السحرية! اطلق نيران المدافع! استدع الحلفاء! تقدم لعبة الدفاع عن المملكة التنوع والتحدي.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد
تحميل لعبة الاستراتيجية الدفاع عن المملكة :

رابط تحميل الـAPK رابط التحميل من Play