لعبة الاكشن Royal Revolt 2 مهكرة
مهكر

لعبة الاكشن Royal Revolt 2 مهكرة

4.6 / 5   3,297,372
مطور التطبيق
Flaregames‏
الاصدار الحالي
5.4.0
حجم التطبيق
79M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

قاد مملكتك للفوز باستراتيجية الحرب وبأن تصبح أقوى ملك أو ملكة في عالم ملائكي من ROYAL REVOLT 2.

مفتاح النجاح هو مهاراتك القتالية الهجومية واستراتيجية الغزو. تعديلها لتكتيكات استراتيجية الحرب الخاصة بك والقوات بانتظام! قم بإنشاء دفاع برج ملحمي يقاوم أصعب صدام بكل سهولة. اختر الجيوش الخاصة بك ، واستراتيجية الدفاع برج والعقبات بحكمة لمملكتك يعتمد عليها. رفع مستوى لهم ومواجهة أعدائك في ساحة الحرب.

داهم أعداءك في الممالك وقم بتدمير دفاعهم عن القلعة ، حيث يحاولون مقاومة جيشك القوي من الرماة ، أو البلادين ، أو حتى ذئاب ضارية والتنينات

. بالشراكة مع Pet Pal مخلصين و Royal Guardian ، أنت جاهز لأي مسعى ملحمي ودفاعات برج العدو التي تنتظرك!

هل تريد دائمًا تتبع أصل مصاصي الدماء وغارة مملكة يمكنك من خلال لعبة ميكانيكا آر بي جي المتنوعة لدينا! بحث عن نهب ملحمية وجمع العناصر الأسطورية للمخزون الخاص بك واستخدامها لتحسين قوة الملك أو الملكة الخاص بك! أثناء تواجدك فيه ، يمكنك اختيار عدد لا يحصى من خيارات التخصيص وتغيير مظهر بطلك الملحمي. يمكنك جمع الخوذات الملحمية والدروع الأسطورية. بالطبع ، لا يمكنك التخطيط لاستراتيجيتك الحربية دون سلاح أسطوري. ماذا عن لعبة الجزرة العملاقة اللذيذة لا يمكنك أيضًا اللعب لفترة أطول والعثور على عناصر أكثر قوة مثل السيف أو الخناجر ... ابحث عن الأسطوري أو أوبر أو حتى الندرة!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد
تحميل لعبة الاكشن Royal Revolt 2 مهكرة :

رابط تحميل الـAPK رابط التحميل من Play