لعبة بناء المدينة City Island 5‏ مهكرة
مهكر

لعبة بناء المدينة City Island 5‏ مهكرة

4.6 / 5   528,411
مطور التطبيق
Sparkling Society - Build Town City Building Games‏
الاصدار الحالي
2.5.2
حجم التطبيق
73M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

أنشئ مدينة ، مدينتك
City Island 5 - Tycoon Building Simulation Offline ، لعبة بناء المدينة الجديدة من Sparkling Society ، ستجعلك رئيس بلدية مدينة صغيرة تبدأ في جزيرة واحدة فقط. أرسل منطادك لاستكشاف العالم وفتح جزر جديدة جميلة لبناء مدن جديدة عليك. في معظم ألعاب بناء المدينة ، فأنت تقوم بإدارة مدينة واحدة فقط ، ولكن في City Island 5 - لعبة دون مباني لعبة التاجر دون اتصال بالإنترنت ، ستعمل على توسيع أفقك وأفقك إلى جزر جديدة ، ولكل منها سمة مختلفة و السطح لبناء مدينة جرا

. يمكن أيضًا لعب لعبة المدينة هذه باعتبارها لعبة غير متصلة بالإنترنت ، بحيث يمكنك إنشاء مدينتك الخاصة بدون الإنترنت أو عندما لا يكون لديك اتصال wifi. انضم إلى ملايين اللاعبين مع سلسلة ألعاب بناء المدن الأكثر شعبية على الهاتف المحمول!

من مدينة ، إلى مدينة ، إلى عاصمة
ستبدأ مدينتك الصغيرة كقرية ، لكن مدنك سوف تنمو بشكل أكبر عن طريق وضع المزيد من المباني وفتح جزر جديدة. تشتهر ألعاب الألعاب في سلسلة ألعاب City Island sim بكونها مجزية جدًا لممارسة الألعاب في وضع عدم الاتصال ، المليئة بمهام كثيرة ومحتوى من المحتوى ، مع القيام دائمًا بعمل ما. قم بزيارة مدن ومدن جيرانك أو قم بزيارة مدينتي.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل لعبة بناء المدينة City Island 5‏ مهكرة :

رابط تحميل الـAPK رابط التحميل من Play