الشبكة الاجتماعية Instagram‏

الشبكة الاجتماعية Instagram‏

4.5 / 5   426,862,377
مطور التطبيق
Instagram‏
الاصدار الحالي
4605
حجم التطبيق
0
الاندرويد المتوافق
اندرويد يتباين بحسب الجهاز
الفئة القسم
Free

الشبكة الاجتماعية الحالية هي واحدة من الجوانب الأساسية للحياة. إنها مثل الأداة التي تجعل الناس يغيرون عاداتهم. من المرجح أن تغير الشبكة الاجتماعية متعددة المستخدمين العالم. يعد Facebook مثالاً ممتازًا على كيفية قيام هذه التقنية بتقريب الأشخاص من خلال الرسائل التي يقوم الأشخاص بتحديثها بانتظام عن أوضاعهم. يسمح الابن الآخر لمارك زوكربيرج للناس بالتواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم من خلال الصور

. يعد Instagram أحد أقوى الأدوات التي يستخدمها العديد من الأشخاص في العالم لمشاركة الصور في حياتهم وأيضًا لمراقبة حياة الأشخاص الذين يهتمون بهم.

الفرق الأكثر أهمية بين Instagram و Facebook هو أنه لا يحتاج إلى الكثير من التفاعل للعمل. يتتبع الناس فقط ما يهتمون به ويظهرون حبهم ولا يحتاجون إلى فعل الكثير. على سبيل المثال ، عند استخدام الشبكات الاجتماعية الأخرى ، يمكن للمستخدمين التعليق والرد على التعليقات وإبداء تعليقات شخصية عن قصد ، ويمكن مشاركتها كثيرًا وبسرعة كبيرة. إنستغرام مختلف لا يتم استخدامه غالبًا لنشر المعلومات. إذا كنت ترغب في مشاركة شيء تجده على Instagram ، فيمكن تغطيته فقط لفرد عبر ميزة Direct.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقالإرشاد الأبوي موصى به
تحميل الشبكة الاجتماعية Instagram‏ v4605 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد