SonyLIV - TV Shows, Movies & Live Sports Online v4.8.1
مهكر

SonyLIV - TV Shows, Movies & Live Sports Online v4.8.1

3.7 / 5   4,359,436
مطور التطبيق
Sony Pictures Networks India Pvt. Ltd‏
الاصدار الحالي
5.9.0
حجم التطبيق
26M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

وصف:

SonyLIV هو الرائد في مساحة OTT مع البث المباشر الذي يضمن للمشاهدين الحصول على أفضل ترفيه في الوقت الحقيقي. يمكنك مشاهدة القنوات المباشرة المتدفقة في مجموعة متنوعة من أصول SonyLIV الأصلية والبرامج التلفزيونية المباشرة والأخبار الحية والبرامج التلفزيونية الهندية الشهيرة وأحدث الأفلام وأحدث البرامج التلفزيونية والمسلسلات التلفزيونية الهندية ومشاهدة الأفلام في أي وقت وفي أي مكان.
يقدم لك تلفزيون SonyLIV Live فرصة تدفق لا نهائية للحصول على ترفيه في الوقت الحقيقي أثناء التنقل. يتوفر البث التلفزيوني المباشر على SonyLIV ، لتتمكن من الوصول إلى البث عبر الإنترنت الذي يضمن لك الحصول على أفضل تجربة ترفيه أثناء التنقل.

مثل ، شارك ، اشترك ، أضف إلى المفضلة والتنزيل لمشاهدة برامجك المفضلة في أي وقت مباشرة عبر الإنترنت.

SonyLIV Originals لا يجب أن تفوتك -
بدء تسجيلات KBC -
تسجيلات KBC 12 - Kaun Banega Crorepati 2020 الآن على تطبيق SonyLIV! تسجيل KBC لعام 2020: كاون بانيجا كروريباتي سيعود للموسم الثاني عشر مع أميتاب باتشان. KBC عرض لعبة قائم على مسابقة. يبدأ التسجيل اليوم !!
2020 हो रहे हैं KBC 2020 के रजिस्ट्रेशन، जानिए कैसे बन सकते हैं इसका हिस्सा !! सोनी एंटरटेनमेंट टेलीविजन पर अमिताभ बच्चन केबीसी रजिस्ट्रेशन से जुड़े सवाल पूछना शुरू करेंगे. ये सवाल दर्शकों से 22 मई तक पूछे जाएंगे

. L अपने सवालों के सही जवाब एसएमएस या SonyLIV एप के माध्यम से भेज सकते हैं.
عروض اللغة الإنجليزية
ابق في المنزل ، وكن آمناً ، واغتنم أفضل عروض اللغة الإنجليزية مثل Good Doctor و Tudors و Zoey’s EA Playlist والطاقة والمزيد
عروض هندية
مع عروض مثل Gullak و Tripling و Pitchers ، فإن البقاء في المنزل لا يمكن أن يكون مملاً مع SonyLIV! دفق العروض الترفيهية المتواصلة من منزل TVF!
تلفزيون هندي
غار كه أندار كابهي ناهي تكريم تتحمل! يمكنك بث SonyLIV والاستمتاع بنوبات من الضحك مع عرض Kapil Sharma ، و Taarak Mehta ، وغيرها الكثير!
للأطفال
يحتوي تطبيق SonyLIV على هدايا رائعة للأطفال أيضًا ؛ يمكنهم مشاهدة أحدث برامج SonyLIV ، وعروض SonyLIV للأطفال ، وبرامج SonyLIV الهندية ، وبرامج SonyLIV التلفزيونية القادمة.
النسخ الأصلية
مشاهدة بنهم على مجموعة متنوعة من أصول الويب التي يتم بثها عبر الإنترنت بضغطة زر
خطط الاشتراك للمحتوى المميز:

• الاشتراك متاح في باقات شهرية 99 جنيهًا إسترلينيًا ، وستة أشهر 299 جنيهًا إسترلينيًا وسنويًا 499 جنيهًا إسترلينيًا.
• يمكنك الاشتراك في عضوية SonyLIV المميزة والوصول إلى البرامج التلفزيونية AD-FREE و Live TV والأفلام و Premium Sports والمزيد
• نحن نقدم خيارات دفع مختلفة لراحتك ، من محافظ مثل PayTM و PayU و Paypal و PhonePe و PAYZAPP و Amazon Pay و LazyPay جنبًا إلى جنب مع UPI و Netbanking وبطاقات الائتمان / بطاقات الخصم.

SonyLIV هي وجهتك الشاملة لمحتوى الترفيه الشائع من قنوات شبكة سوني للترفيه:

• جلس
• تعيين ماكس
• تلفزيون SAB
• سوني SIX
• سوني PIX
• AXN
• سوني ESPN
• سوني MIX
• سوني الماراثى
• سوني بي بي سي الأرض

استمتع بأفضل العروض الأخيرة مثل The Kapil Sharma Show و Indian Idol و Beyhadh و KBC و CID و Taarak Mehta Ka Ooltah Chashma و Patiala Babes و Bhakarwadi و Crime Patrol ، بل ويمكنك الوصول للتسجيل في KBC. احصل على فرصة اللعب على طول KBC ويمكنك الفوز بجائزة نقدية فورية.
مع إلغاء أحدث وأحدث البطولات الرياضية إلى أجل غير مسمى ، يمكنك إعادة النظر في النقاط البارزة من البطولات القوية مثل Cricket و Football و WWE.

يمكنك الآن الاستمتاع بأفضل المحتويات من القنوات الإقليمية مثل Kalaignar TV و Jaya TV و Sirippoli و Jaya Max و Flowers TV و Kairali TV و Amrita TV و Captain TV و Vanitha TV و Puthuyugam TV و Kerala Vision و B4U Movies و 9XM و B4U Music و B4U Music و 9 X جالوا و 9 X Tashan و Isaiaruvi


اتصل بنا: customersupport setindia.com.
الموقع �

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقالإرشاد الأبوي موصى به
تحميل SonyLIV - TV Shows, Movies & Live Sports Online v4.8.1 v5.9.0 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط مباشر رابط تحميل المرفقات Obb