لعبة أساطير الظل مهكرة
مهكر

لعبة أساطير الظل مهكرة

4.2 / 5   3,839,884
مطور التطبيق
Plarium Global Ltd‏
الاصدار الحالي
1.15.6
حجم التطبيق
77M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

قاتل في طريقك من خلال هذه اللعبة المذهلة التي تمزج بين الخيال والواقع مع مئات الأبطال من 16 فرقة أخرى.
لإنقاذ عالم تيليرا، سوف تقوم بتجنيد أكثر المحاربين الأسطوريين من قوى النور والظلام. يجب تدريب هؤلاء الأبطال القتال معًا، وتشكيلهم مع أسلحة حقيقية، وشن أضخم غارة على الإطلاق.
طريقك إلى النصر هو اتقان الاستراتيجيات لهزيمة العشرات من القادة، وقتل التنانين، وسحق الأعداء في ساحة القتال PVP.
لتصبح أسطورة، يجب أن تفعل أكثر من مجرد أن تصبح بطلاً - يجب أن تقود.

قم بتحميل اللعبة الآن وانضم إلى القتال!
مزايا اللعبة
لعبة تكتيكية عميقة
اتخذ قرارات صعبة وجهِّز أبطالك بالأدوات الفعَّالة لمساعدتهم في المهمة. رتبهم حتى يطلقوا العنان لمهارات خاصة مدمرة، وهجمات AOE الملحمية، وقوى الشفاء والمزيد أثناء قيادتهم في قتال بالأسلحة الثقيلة. يكون النصر حليف أولئك الذين يبنون الفرق المناسبة، مع المهارات والقدرات الملائمة، من أجل خوض المعارك الحقيقية.
القتال معًا
لا يوجد بطل يقف وحده. انضم إلى القوات مع الآلاف من اللاعبين الآخرين في التحديات العشائرية التعاونية وأنت تقتل الشياطين وتحصل على الغنائم، وأبطال نادرين، وأكثر من ذلك. لكي يستمع الآخرين إلى أوامرك، أنت بحاجة إلى القتال كفريق واحد.

حملة اللاعب ضد البيئة
استمتع بالخيال الظلامي الملحمي الذي تم تنفيذه مباشرة من خلال 12 موقعًا رائعًا موزعين على حملة قصة مترامية الأطراف. بدءًا من الكتابة الحائزة على الجوائز إلى الأعمال الفنية المرسومة يدويًا للرسومات ورسومات القصة المذهلة، يمكنك الانغماس في عالم حي وممتع.

القتال في معارك ملحمية
اهزم العشرات من القادة للحصول على الغنائم والقدرات الخاصة لتصبح بطلًا مميزًا! حارب التنين المخيف، ومستحضر الأرواح، والغولم، وغيرهم من الوحوش التي سقطت على الأرض - ثم اهزمهم مرة أخرى للحصول على أدوات أكثر قوة.

ساحة PVP
فريقان يدخلان - يخرج فريق واحد. انتقل مباشرة مع لاعبين آخرين لإطلاق العنان للعتاد الخاص واصعد في الترتيب في معارك الساحة الشديدة. سيؤدي الحصول على تصنيفات عالية في الساحة إلى تسريع تقدمك من خلال حملة Raid& 39;s PVE ومعارك الأبراج المحصنة، مما يوفر واحدة من أكثر المجموعات تماسكًا من ألعاب PVE وPVP في هذا النوع. اربح في الساحة - وستربح في كل مكان.
تخصيص أسلحة لا مثيل له
اختيار مسارات التطور من الأدوات المختلفة لإعطاء المحاربين الملايين من المباني الممكنة. كما هو الحال في أفضل ألعاب الأسلحة القديمة، لديك سيطرة كاملة على كل من سمات البطل الخاص بك، ونقاط القوة والضعف. مع القليل من الوقت والاستراتيجية المناسبة، يمكنك توجيه قاتل التنين الخاص بك نحو أدوار المدمر أو الدعم أو الدفاع - أيا كان التحدي الذي يتطلبه القائد.
اختيار الأبطال الأقوياء
اجمع المئات من الأبطال من 16 فرقة. اجمع فرقة متوازنة من السحرة، والخارقين، والخالدين، والفرسان، والجان وغيرهم لهزيمة أعدائك - ثم قم بتجنيدهم للقتال معك!
تحفة فنية ثلاثية الأبعاد
لعبة ريد هي تجربة متنقلة تبدو وكأنها وحدة تحكم RPG. يقدم الأبطال تفاصيل مذهلة وصولاً إلى التصدعات في دروعهم ويأتون في تصميم رائع ثلاثي الأبعاد. شاهدهم وهم يقاتلون في بيئات حية مع الآلاف من المهارات الفريدة والمعارك ثلاثية الأبعاد. من التنين الأول الذي تقاتله بالأسلحة الثقيلة إلى أندر البطل النادر الذي تعثر عليه، ستحصل على تجربة قتالية الأفضل في فئتها.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب
تحميل لعبة أساطير الظل مهكرة v1.15.6 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط مباشر