لعبة الاكشن BE-A Walker‏ مدفوعة ومهكرة
مهكر

لعبة الاكشن BE-A Walker‏ مدفوعة ومهكرة

4.5 / 5   378
مطور التطبيق
Games Operators S.A.‏
الاصدار الحالي
+500
حجم التطبيق
21 مايو 2020
الاندرويد المتوافق
اندرويد 1.0.8
الفئة القسم
Free

Dying Earth مكتظة بالسكان وتبحث البشرية عن كواكب جديدة للاستعمار واستخراج الموارد التي تشتد الحاجة إليها. Eldorado هو كوكب شبيه بالأرض مغطى بالغابات والجبال الضخمة المليئة بالمعادن النادرة وهو خيار مثالي للاستعمار. لكن هناك شيئان يجعلان الاستعمار معقدًا تمامًا: الأول هو الغلاف الجوي السام للجنس البشري ، والثاني هو الجنس الأصلي للمخلوقات البشرية التي لا تشبه الحرب والتي لن تشارك منزلها مع بعض الناس في السماء. على الرغم من أن المشكلة الأولى يمكن حلها عن طريق مرشحات الهواء ، إلا أن دروع المعركة لا يمكن أن تساعد ضد الرماح الضخمة وصواريخ أخرى من القبائل المعادية.

غاميبلاي
أنت طيار ميكانيكي المعركة BE-A Walker Biped Enhanced Assault Walker. مهمتك هي هزيمة السكان المعادين لحماية السكان المستعمرة. لكن إبادة الجنس الأصلي ليست الطريقة الوحيدة لوقف الحرب. اختر جانبك واتخذ القرار الذي يناسبك: أن تكون إنسانًا ، ابنًا حقيقيًا للأرض يقاتل من أجل بقاء عرقك ويقتل من يقف في طريقه ، أو أن يكون إنسانيًا يحاول حماية المواطنين الفقراء ، الضحايا للغزاة الجشعين.
السيطرة على الميكانيكية ليست بالأمر السهل. ارفع ساق واحدة ، وحركها إلى اليسار أو إلى اليمين ، ثم قم بخطوة. كرره مرة أخرى. هذه هي الطريقة التي تمشي بها المشاية.
السيطرة على كل رجل لتحطيم الأعداء أو لتجنب القنابل اليدوية والصواريخ.
الميزات
-العالم المولود بشكل زلزالي.
- عدم وجود صناديق نهب.
-أغرب وأقسى جهاز محاكاة المشي هناك.
- قم بترقية آلياتك وأسلحتك لتصبح أكثر خطورة.
- اهزم السكان الأصليين أو قادهم في جهودهم لحماية وطنهم الأم.

تصنيف المحتوى : 6.0 والأحدث
تحميل لعبة الاكشن BE-A Walker‏ مدفوعة ومهكرة v+500 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط تحميل المرفقات Obb