Adobe Scan نسخة مهكرة‏
مهكر

Adobe Scan نسخة مهكرة‏

4.7 / 5   2,863,254
مطور التطبيق
Adobe‏
الاصدار الحالي
يتباين بحسب الجهاز
حجم التطبيق
0
الاندرويد المتوافق
اندرويد يتباين بحسب الجهاز
الفئة القسم
Free

يحول تطبيق المسح الضوئي للمستندات المجاني من Adobe جهازك إلى ماسح ضوئي قوي محمول بتنسيق PDF يتعرف على النص تلقائيًا OCR.
استخدم ماسح المستندات المحمول هذا لتحويل أي شيء - الإيصالات والملاحظات والمستندات والصور وبطاقات العمل والألواح البيضاء - إلى Adobe PDF مع محتوى يمكنك إعادة استخدامه من كل PDF ومسح ضوئي للصور.
كيف يعمل ADOBE SCAN:
مع تطبيق الماسح الضوئي المحمول المجاني ، يمكنك جعل أي شيء يمكن مسحه. استخدم ماسح PDF السريع لإنشاء صورة أو مسح PDF. امسح ضوئيًا وعد إلى الأشياء المهمة الأخرى.

• التقاط المستندات ، والكتب ، وإيصالات الضريبة والمزيد.
امسح أي شيء بدقة باستخدام تطبيق ماسح PDF المحمول هذا. تقوم تقنية الصور المتقدمة تلقائيًا باكتشاف مستنداتك بحثًا عن الحدود وشحذ المحتوى الممسوح ضوئيًا والتعرف على النص OCR.

• تعزيز المسح مع تطبيق المسح والتحرير.
قم بمسح الصور الفوتوغرافية والمستندات من لفة الكاميرا. سواء أكان ملف PDF أو صورة ، يمكنك معاينة اللون وإعادة ترتيبه وقصه وتدويره وضبطه.

• إعادة الاستخدام مع الماسح الضوئي OCR.
حوّل مسحك الضوئي إلى مستند Adobe PDF عالي الجودة يفتح المحتوى من خلال التعرف التلقائي على النص OCR. يمكنك إعادة استخدام المحتوى بعد مسح مستندات PDF ضوئيًا بفضل OCR. يمكن استخدامه كمسح ضوئي للكتب رقمنة الصفحات المجمعة بسرعة!

ما الذي يمكن لـ ADOBE SCAN فعله لك

هل تحتاج إلى ماسح ضوئي لبطاقة العمل إن ماسح الصور Adobe Scan سهل الاستخدام وقوي الاستخدام ، ستقول ، هذا هو أفضل ماسح ضوئي PDF مجاني بالنسبة لي.

• مسح أي شيء ، في أي مكان وفي أي وقت.
التقاط النماذج ، وإيصالات الضرائب ، والملاحظات ، وبطاقات العمل باستخدام هذا الماسح الضوئي المحمول. يمكن استخدام تطبيق المسح الضوئي من Adobe كمسح ضوئي لكتاب المكتبة أو ماسح ضوئي لاستلام الأعمال ، كما يتيح لك مسح مستندات متعددة الصفحات وحفظها بنقرة واحدة.

• محتوى التدوير.
يجعل برنامج Adobe Scan to PDF scanner أي محتوى قابل للمسح وإعادة الاستخدام. يتيح لك التعرف الضوئي على الأحرف OCR المدمج والمدمج إعادة استخدام المحتوى الممسوح ضوئيًا عن طريق إنشاء ملف PDF عالي الجودة يمكنك العمل به في Adobe Acrobat Reader. حتى قم بتحويل Adobe Scan إلى ماسح ضوئي لإيصال الضرائب حتى تتمكن من تسليط الضوء على النفقات بسهولة.

• نظف.
قم بإزالة العيوب وتحريرها ومحو البقع والعلامات والتجاعيد وحتى الكتابة اليدوية.
• العثور على المستندات بسرعة في الصور.
يعثر تطبيق المسح القوي هذا تلقائيًا على المستندات والإيصالات في صورك ويحولها إلى عمليات مسح بتنسيق PDF ، بحيث لا تضطر إلى ذلك. يعمل OCR التلقائي على تحويل النص إلى محتوى يمكنك تحريره وتغيير حجمه وإعادة استخدامه. هل لديك الكثير من النفقات سيساعد الماسح الضوئي لاستلام الأعمال في تجميع جميع نفقاتك معًا.
• حفظ بطاقات الأعمال إلى جهات الاتصال.
يؤدي المسح الضوئي لبطاقات العمل إلى تحويل Adobe Scan إلى ماسح ضوئي وقارئ سريع لبطاقة العمل. سيتم استخراج معلومات الاتصال تلقائيًا أثناء استخدام الماسح الضوئي لبطاقة العمل ، حتى تتمكن من إضافة جهات اتصال جهازك وتنظيمها بسرعة.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل Adobe Scan نسخة مهكرة‏ vيتباين بحسب الجهاز APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط تحميل المرفقات Obb