لعبة LEGO® Legacy: Heroes Unboxed‏ مهكرة
مهكر

لعبة LEGO® Legacy: Heroes Unboxed‏ مهكرة

4.2 / 5   108,310
مطور التطبيق
Gameloft SE‏
الاصدار الحالي
1.2.2
حجم التطبيق
143M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

تنفجر صورك ومجموعاتك الصغيرة المفضلة لديك خارج الصندوق في أكثر ألعاب RPG النابضة بالحياة التي تم تجميعها على الإطلاق.
قاتل في طريقك إلى قمة المتصدرين مع فرق من الأبطال الأيقونات من موضوعات LEGO التي تحبها واستعد لحملات RPG المليئة بالحركة والتي ستأخذك طوال الطريق من أعالي البحار إلى الفضاء.
معارك RPG الاستراتيجية
إنشاء مزيج LEGO أحلامك! استخدم كل بطل لمهاراته الفريدة لمحاربة وتفكيك أعدائك في لعبة RPG. انتقل بفريقك إلى المستوى التالي من خلال استراتيجية قائمة على الأدوار.
اجمع الأبطال الأيقونية
قم بجمع شخصيات LEGO الشهيرة من جميع العصور مثل Hot Dog Man و Captain Redbeard و Lloyd من Ninjago و Majisto و Willa the Witch و Red Spaceman الكلاسيكي وغيرها الكثير! عزز أبطالك لبناء قدرات رائعة وضرب أعدائك!
بناء مجموعات ليغو حقيقية
أعد اكتشاف مجموعات مذهلة من كل موضوع LEGO بما في ذلك: LEGO City و LEGO Castle و LEGO Ninjago و LEGO Pirate و LEGO Space مع المزيد في المستقبل!. قم ببناء المجموعات واكشف عن أسرارها لإضافة القوة وإنشاء أوجه التآزر لمساعدة فرقك في المعركة.
لعبة تقمص أدوار متعددة الأدوار
انضم إلى القوى مع لاعبي RPG الآخرين في معارك متعددة اللاعبين غير متزامنة! انضم إلى نقابة واستعير أبطالًا لمساعدتك في معركة طريقك من خلال الحملات والأحداث.
مغامرات LEGO الجديدة
انطلق إلى عالم RPG LEGO الجديد تمامًا في رحلة من الإثارة والقشعريرة والفكاهة ... والمخاطر!

للتأكد من أن أكبر عدد ممكن من محبي LEGO يمكنهم الاستمتاع بمغامرة RPG هذه ، تم تصميم اللعبة لتكون عبر منصات متعددة ، مما يعني أن اللاعبين قادرون على حفظ أصدقائهم واستئنافهم ومحاربتهم بغض النظر عن الجهاز الذي يلعبون عليه.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقشتائم غير حادة
تحميل لعبة LEGO® Legacy: Heroes Unboxed‏ مهكرة v1.2.2 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد