لعبة الاكشن Zombie Blast Crew‏ مهكرة
مهكر

لعبة الاكشن Zombie Blast Crew‏ مهكرة

4.2 / 5   26,006
مطور التطبيق
Vivid Games S.A.‏
الاصدار الحالي
2.3.2
حجم التطبيق
58M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 6.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

لقد مضى 11 شهراً منذ بدأت العدوى. هرب الجميع من المدن، ذعر هائل في الشوارع. سيطر الزومبي على مدننا، مبانينا، أحيائنا. نحن ننام الآن في العراء في حين أنهم يتجوّلون في شوارعنا.
انتظرنا الجيش، ولم يأتِ الجيش، لذلك حملنا بنادقنا. انتظرنا البطل، ولم يأتِ البطل، لذلك حملنا العَلم الخاص بنا. نحن الآن سئمنا الانتظار، والقائد قد أتى، لذلك قمنا بتجهيز أنفسنا. القائد هو أنت.
لقد نظّمنا أنفسنا في فِرق صيد، من أجل استعادة الحيّ الخاص بنا وإبعاد السكّان الأشرار. نحن نعلِن رسمياً بأنه من اليوم فصاعداً، ستكون مدينتنا منطقة خالية من الزومبي. نحن Zombie Blast Crew. نحن نسحق المصابين بالعدوى. انضم إلى الفريق.
استعادة المدينة
بصفتنا أعضاء في Zombie Blast Crew، لدينا العديد من الأهداف لتحقيقها – بعضها يتلائم مع الكشّاف، بعضها ملائم للصياد، وبعضها يلائم المحارب – لكن لدينا هدف حقيقي واحد: إخراج الزومبي القتلة. احزموا بنادقكم، استكشفوا المنطقة، وتخلّصوا من أي شيء يتوهج باللون الأخضر.
سيتم تنفيذ كل مهمّة في المنطقة الجديدة من المدينة، حيث سيتوجب عليك إطلاق النار على الموتى المشاة من أجل إيقاف الهجوم الوبائي، والاستفادة من غرائز البقاء ومعدّات الحماية الخاصة بك من أجل العودة سالماً بدون إصابات.

التخلّص التكتيكي من الزومبي
يأتي الزومبي الخاص بأشكال ونماذج مختلفة: بعضهم سيندفع نحوك، البعض الآخر سيطلق النار عليك من مسافة، سينتج عن البعض أضرار جسيمة قبل تدميرهم. الأمر الواحد المؤكد، هو أن جميعهم يشكّلون تهديد. الأمر يعود إليك لتقرر متى تشارك، متى تتسلل، ومتى تهرب بدون رفع حالة التأهب لديهم، ومتى تقتحمهم. الخيارات مفتوحة، والتكتيكات الخاصة بك سيتم اختبارها بعمق

. الزومبي قد يكونون أغبياء، لكنهم خطرون دوماً كجماعات – من مسؤولية القائد تعديل الاستراتيجية الصحيحة من أجل تقليل الإصابات وتعظيم المكاسب.

احزم أمتعتك - الطاقم، البنادق ومعدّات الحماية
التخطيط وتجنيد الطاقم الملائم والحصول على المعدّات الملائمة تشكل نصف المعركة بالفعل. لن ينتصر أي بطل في المعركة بدون سيفه، ولا يمكن لأي عضو في فريق أن يدخل الميدان بدون بندقيته. حشود ضخمة من الموتى المشاة Karen وقاذفة اللهب الخاصة بها ستقوم بتغطيتك. هل تحتاج للحفاظ على المسافة بينك وبينهم بندقية Michael ومدفع Javier الرشّاش قد يكونان الخيار الأفضل. كل ما في الأمر هو أن تستخدم عقلك، وأن تعرف مهنتك وتختار الرجل المناسب أو المرأة المناسبة للوظيفة المناسبة.
ينطبق الأمر نفسه على المعدّات الخاصة بنا. هل حزمت مجموعة الأدوات الطبية من أجل علاج الإصابات وبعض القنابل لتمشيط المناطق الموبوءة وبعض الطعام لتدعم نفسك لا تتسرّع، حيث ستجني ثمار التحضير الجيّد. ولا تنسى صقل مهاراتك. تسجيل بعض النقاط في الرماية سيزيد من مهاراتك في إطلاق النار.
اختيار المهمة
أمامنا الكثير لنقوم به من أجل استعادة مدينتنا الكبيرة. إضافة إلى الحملة الرئيسية الخاصة بنا، نحن نشارك أيضاً في الفعاليات الفريدة للمساعدة في التنظيف – طرد الأمواج المتزايدة من الموتى المشاة في وضع الاحتشاد، إطلاق النار على وتفجير العدد الأكبر منهم قدر الإمكان في أعياد القتل، أو تحقيق العدد الأكبر من الأهداف في انقضاض التحدّي. كل قطعة من الزومبي الميّت ستفيد.
مدينة لوبولي
قد تكون الوطن، لكن رؤيتها مرة أخرى بعد كل هذه المدة...يجعلك تشعر بالحنين. لدينا أهداف لنحققها ووباء ينبغي علينا إيقافه، لكن لديك الحرية بالتمتُع بالمشاهِد أيضاً. زيارة منزلك القديم بمناظره الخاصة. إنه أسلوب فريد من نوع

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد
تحميل لعبة الاكشن Zombie Blast Crew‏ مهكرة v2.3.2 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد