لعبة الألغاز Ninja Puzzle‏ مهكرة
مهكر

لعبة الألغاز Ninja Puzzle‏ مهكرة

4.9 / 5   78
مطور التطبيق
Upland‏
الاصدار الحالي
1.0.10
حجم التطبيق
56M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

حل الألغاز الفريدة من خلال استهداف الأعداء بدقة مطلقة لإزالتها. تعال لتجربة ظاهرة لعبة النينجا. تحدي أصابعك وتصبح سيد النينجا. مليئة بأطنان من المستويات الجديدة وستة أوضاع لعب مختلفة ، تتوفر أفضل لعبة ألغاز النينجا 2020 التي تبحث عنها.
-؛ لعبة مسلية ممتعة للغاية
شاهد ساحة ألعاب ألغاز فريدة ستتم مطالبتك فيها بتطبيق مهاراتك وتركيزك وتفكيرك الإبداعي واستراتيجياتك لحل اللعبة عن طريق قتل جميع الأعداء في أقل عدد ممكن من الحركات. تحقق إلى أي مدى يمكنك الذهاب بعدد معين من الحركات.

- حل الألغاز المنطقية
هل تتذكر معرفة الفيزياء حول الزاوية الانعكاسية التي تعلمتها تنطبق فورًا على لعبة النينجا هذه لأنك ستحتاج إلى أكثر من مجرد الدقة لتنتهي

. لا تنس الاتصال 9742 ؛ أصدقاؤك ودعوتهم للاستمتاع أثناء لعب ألعاب arcade المنطقية المثيرة معًا.

- ؛ دعابة الدماغ: تحديات لا تعد ولا تحصى
نحن نتحداك لإكمال ألغاز النينجا المثيرة. يمكنك اختيار أوضاع لعب مختلفة بما في ذلك Sword Mode و Shuriken Mode و Bullet Mode و Shotgun mode و Bomb Mode و Gravity Mode. سيعطيك كل منهم سلاحًا فريدًا مثل سيف أو شوريكين ، إلخ للقتال. فكر ، تكيف ، قطع وحل! تم تصميم لعبة النينجا الجديدة هذه لتوفر لك أقصى مستويات الرضا أثناء استخدام سلاحك لإنزال الأعداء.

-لعبة الإنقاذ التكتيكية
الرهائن الإنقاذ. ما هو أكثر حاول ألا تطلق النار عن غير قصد وتقتل الرهينة التي يجب عليك إنقاذها. بغض النظر عن الوضع ، فقط تذكر أن تحسب كل لقطة! الذكاء والصبر هي كل الأشياء التي ستحتاجها لتصبح سيد النينجا

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط, رعب
تحميل لعبة الألغاز Ninja Puzzle‏ مهكرة v1.0.10 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد