لعبة المحاكاة Zombieland‏ مهكرة
مهكر

لعبة المحاكاة Zombieland‏ مهكرة

4.5 / 5   122,063
مطور التطبيق
Sony Pictures Television‏
الاصدار الحالي
1.7.1
حجم التطبيق
104M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

انطلق في الطريق واستمر في مغامرات تحطيم الزومبي مع الناجين المفضلين لديك في Zombieland: AFK Survival. تذكر القواعد وكن بطلًا وأنت تقود فريقك عبر الأراضي القاحلة في أمريكا

. حان الوقت لإسكات أو إسكات!
تقع في عالم Zombieland الأمريكي بعد نهاية العالم ، سيقوم اللاعبون ببناء فرق من الشخصيات الغريبة ، وجمع معدات مدمرة ، والبقاء على قيد الحياة ضد مجموعة متنوعة من الزومبي المتعطشين للدماغ في لعبة RPG الإدمانية الخاملة.
دلائل الميزات:
نظام الأصدقاء:
اجمع قائمة متنوعة من الأبطال ، تضم شخصيات جديدة تمامًا حصرية لـ Zombieland: AFK Survival والمفضلات الخاصة بك من الفيلم - كولومبوس ، تالاهاسي ، ويتشيتا وليتل روك.
أحزمة المقاعد :
استعد وانطلق في رحلات برية مليئة بالإثارة إلى وجهات أمريكية شهيرة مع لمسة ما بعد المروع بما في ذلك بوسطن ولاس فيجاس وأتلانتا والمزيد! أرسل فرقًا متعددة على الجري في وقت واحد لتشكيل المزيد من الغنائم!
النقر المزدوج:
واحد في الصدر ، واحد في الرأس! انقر لاستهداف الكسالى بينما تقاتل جحافل من الموتى الأحياء. انقر لتفعيل قدرات فريدة وممتعة لكل بطل. انقر لترقية شخصياتك وأسلحتك ومهاراتك الجديدة.
اطلاق النار أولا:
ستحتاج إلى حزم لكمة لتحمل موجات عملاقة من الزومبي والرؤساء. جمع وترقية الكثير من الأسلحة الفتاكة بما في ذلك البنادق والمسدسات والرشاشات والسكاكين!
استمتع بالاشياء الصغيره:
مزح ، محولات ، وبطانات واحدة. جميع العناصر المحبوبة من الفيلم مصاغة بعناية في مغامرات رحلة الطريق الخاصة بك!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقشتائم غير حادة
تحميل لعبة المحاكاة Zombieland‏ مهكرة v1.7.1 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد