لعبة Sea Merge مهكرة
مهكر

لعبة Sea Merge مهكرة

4.1 / 5   6,593
مطور التطبيق
Rodan mobile Kft‏
الاصدار الحالي
1.6.2
حجم التطبيق
99M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

تحويل قيعان البحر الفارغة إلى جنة المحيط! قم برحلة إلى مملكة الأسماك تحت الماء لإنقاذها من الأشرار في البحر الشرير واستعادة عالم المخلوقات البحرية الرائعة. اكتشاف أسرار السحر القديم ، حل الألغاز الصعبة ورؤية حياة سكان البحر المختلفة بأعينكم! اصنع عالمك تحت سطح البحر في Sea Merge!!
 
Sea Merge! هي لعبة دمج حيث تحدد كل خطوة من خطواتك تطوير قطعة الأرض الأخرى. دمج العناصر لتنمو عناصر ذات مستوى أعلى. هنا يمكنك دمج أي شيء تراه: البذور العائمة ، أغصان المياه ، زهور الماء والعديد من الأشياء الأخرى - العالم السحري سوف يستجيب بسهولة لكل تحركاتك

. لإكمال المستويات ، يجب عليك تنظيف قاع البحر ودمج العنصر الرئيسي - الطوطم البحري. فكر قبل تحركاتك ، قم بتغيير مظهر قاع البحر وتطور السمك الخاص بك!
 
استكشف قاع البحر وابني معسكرًا بحريًا من خلال جمع الموارد وبناء المباني مثل Fish Houses و Mines و Stone و Storages. حل الألغاز الصعبة إذا كنت ترغب في المضي قدمًا لا تكتشف العالم الرائع فحسب بل أيضًا الأنواع السمكية الجديدة. النار الأسماك ، الأسماك المتوهجة ، الوحل الأسماك ... كم عدد الأنواع التي يمكن أن تجمع اكتشفها في دمج البحر! دمج العناصر عند إعادة بناء عالم جديد من الخيال والسحر من الصفر!
 
إزالة الحبر السام من قاع البحر الساحر واستعادة المجد السابق للمملكة السحرية! حفظ مياه البحر مسحور وتصبح جزءا من أسطورة مع دمج البحر!!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل لعبة Sea Merge مهكرة v1.6.2 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد