حاسبة الدايت - الوزن المثالي كتلة الجسم السعرات

حاسبة الدايت - الوزن المثالي كتلة الجسم السعرات

4.6 / 5   6,642
مطور التطبيق
Ahmed-Mansour‏
الاصدار الحالي
1.2
حجم التطبيق
4.6M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
Free

إذا كنا من متبعي الحميات الغذائية أو الأنظمة الغذائية في الدايت أو الرجيم بأنواعه فنحن بحاجة حاسبة متميزة تبين لنا الوزن الأكثر مثالية لنا حسب خصائص جسمنا مثل الطول والعمر وغيرها.

وتبين حاسبتنا لك العدد المناسب من السعرات الحرارية التي ينبغي تناولها بشكل يومي للوصول إلى الهدف المنشود، وهو ما نقدمه لكم في هذا التطبيق بشكل سلس.

يقدم التطبيق حسابًا دقيقًا للوزن المثالي وكذلك مؤشر قياس كتلة الجسم بناءً على نوع الشخص إذا كان رجلًا أو امرأة وطول الشخص بالسنتيمتر والعمر، كما يعطي نتيجة هامة أيضًا لـ نسبة الدهون في الجسم.

بالتطبيق عدة خيارات هامة لإمداد المستخدم بالنتيجة المناسبة لحالته، حيث أنها تشتمل على خيار لتحديد النوع ذكر أو أنثى وكذلك تحديد مستوى أو معدل النشاط اليومي وأيضًا الهدف الذي يسعى المستخدم إلى تحقيقه سواء كان الإبقاء على وزنه الحالي أو إنقاص الوزن وتنحيف الجسم أو الزيادة.

كذلك يحتوي برنامج حساب كمية الماء باللترات التي يفضل تناولها بناءً على الوزن بالكيلو جرام ومعدل النشاط اليومي، فكلنا نعلم أن أي برنامج غذائي للدايت بمختلف أنواعه مثل رجيم النقاط أو رجيم البروتين أو رجيم الماء أو أي نوع آخر يتطلب تناول كمية كافية من الماء يوميًا.

المميزات:

1- حساب سريع لوزنك المثالي وأيضًا كتلة جسمك حسب النوع والطول بالسنتيمتر والعمر وتحديد درجة السمنة لديك.
2- تحديد العدد اليومي من السعرات الحرارية المفضل تناولها بناءً على النوع والوزن والطول ومستوى النشاط والهدف المراد تحقيقه.
3- حاسبة شرب الماء تعطيك عدد اللترات التي يفضل تناولها في اليوم للحفاظ على الجسم في كامل الحيوية والنشاط.

يشمل تطبيقنا أيضًا على تحديد نسبة الدهون في جسمك وكذلك أنواع القيم الغذائية من كربوهيدرات ودهون وبروتينات بالجرامات التي يفضل تناولها بشكل يومي وذلك بحسب طولك ووزنك وعمرك ومعدل نشاطك وهدفك الذي تسعى إليه، ونريد أن ننوه على أن نتائج الحاسبة المتعلقة بـ الوزن المثالي و عدد السعرات الغذائية الحرارية اليومية لا تنطبق على الحامل أو المرضع أو لاعبي كمال الأجسام.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل حاسبة الدايت - الوزن المثالي كتلة الجسم السعرات v1.2 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد