لعبة البناء (مهكرة)
مهكر

لعبة البناء (مهكرة)

4.3 / 5   493,567
مطور التطبيق
Green Panda Games‏
الاصدار الحالي
2.9.1
حجم التطبيق
118M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

مرحبًا بك في لعبة قطب البناء في إدارة الوقت وصنع المال وإنشاء إمبراطورية ، لرفع أعمالك وجمع أكبر المباني التاريخية! خمول البناء - وجهات النظر بناء قطب المدينة خارج من غيرها من الألعاب باني المدينة عن طريق اللعب الخمول والفرس. يمكنك بناء المكاتب والمنازل والمدرسة. تكبير منطقتك ، من خلال رفع مستوى الموظفين وسرعة عملهم. في الأعمال التجارية قطب البناء الخمول ، يمكنك بناء شركة البناء الخاصة بك.

كن قطبًا بارزًا في مجال البناء ، وقم بتوسيع مخزونك لبناء مبنى جديد في المدينة يحقق أقصى أرباح لك. زيادة لبناء مدينة جديدة

. تكبير منزلك ، من خلال الحصول على الأعمال الصعبة للبناء! بناء المباني في بلدتك! ينمو عملك العقاري ، وكسب النقود ، وتنمو إمبراطوريتك وتصبح عملاً مهيمناً لرجل الأعمال. تلعب لدينا لعبة بناء الخمول بناء المدينة. تصبح قطب بناء الخمول من خلال إدارة شركة بناء بلدتك. قم بتوسيع الشركة الخاصة بك ، وبناء إمبراطورية ، وكسب أكبر قدر ممكن من النقود ذ مجرد لعبة الفرس الخمول!

بناء عملك ، كسب المزيد من النقود وتوسيع تحديث التجارة الخاص بك وفتح ميزات جديدة ثم بناء إمبراطورية الذهب الخاص بك! كن مستعدًا لتصبح ثريًا ، واحصل على أطنان من الذهب والمال. في هذا العملاق البناء ، الخمول ، اضغط الحنفية والفرس اللعبة ؛ سيكون عليك تحسين مهارات إدارة الأموال وتصبح أغنى رجل أعمال. احصل على استعداد لإنشاء وترقية وميكنة المدينة الأكثر ربحية على الإطلاق في أفضل لعبة خاملة.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل لعبة البناء (مهكرة) v2.9.1 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد