ماسح مكافحة التجسس والبرامج الخبيثة(مهكر)
مهكر

ماسح مكافحة التجسس والبرامج الخبيثة(مهكر)

4.7 / 5   29,182
مطور التطبيق
ProtectStar Inc.‏
الاصدار الحالي
2.0.1
حجم التطبيق
3.8M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.3 والأحدث
الفئة القسم
Free

اكتشاف تطبيقات التجسس المعروفة: Backdoors، وSMS fraud، وCall fraud، وtoll fraud، وcommercial spyware، وهجمات الحرمات من الخدمات، وبرامج التنزيل الخبيثة، والتصيد، وهجمات رفع الامتيازات، وransomware، وrooting، وtrojans، والمزيد التي تُستخدم غالباً من الحكومات أو هيئات إنفاذ القانون
★★★★★ اكتشاف الجواسيس، ومهاجمي الرسائل القصيرة، ونظام تحديد المواقع بالإضافة إلى تطبيقات المراقبة
★★★★★ تطبيقات Protectstar ™ يفضلها أكثر من 2.000.000 مستخدم في 123 دولة

طُور Anti Spy للفحص الفعال للأجهزة التي تعمل بنظام Android تجاه برامج التجسس المحتملة.
بفضل الذكاء الاصطناعي، وتحديثات التوقيع في الوقت الحقيقي ، وطرق البحث التجريبي، يتمتع المستخدمون بحماية استباقية ضد برامج التجسس وستوك وير الخطيرة.

Antispyware Scanner
تعتمد Anti Spy على تقنيات Deep Detective ™ الذكية التي تحمي مئات الآلاف من مستخدمينا كل يوم من القراصنة وهجمات التجسس المستهدفة.

تكتشف الخوارزميات الذكية عناصر احتيالية مثل HiddenAds وFakeApps وAdware وLeadBolt وSms-Thief وBackdoors وRooting وSms-Fraud وKey Logger وExploits وBankBots وAnubis وAgentSmith وRansomware وLokiBot وAirPush ، الخ.

سواءً كانت الهجمات من برامج تجسس خارجية، أو قرصنة، أو من زوجة، أو صديق، أو رئيس العمل، أو زميل، تُكتشف تطبيقات التجسس المحتملة وعمليات التجسس المخفية بنقرة واحدة فقط على زر فحص. وخلال ثوانِ، يقارن Anti Spy جميع توقيعات التطبيقات والعمليات بعدة آلاف من خوارزميات مكافحة التجسس.
أداة إزالة برامج التجسس
هل تبحث عن تطبيق هاتف مكافح للتجسس يتضمن هذا التطبيق كل ما تحتاجه. إنه يحمي جهازك من أي تسلل. هل يتجسس عليك أحد بسوء نية دع Anti Spy يتعامل مع ذلك. قم بحظر برامج التجسس، ومنع التتبع ورصد المراقبة غير المصرح بهما من خلال تطبيقنا لمكافحة البرامج الخبيثة

. تساعدك خوارزمية الكشف عن برامج التجسس في التخلص من برامج التجسس ومعرفة تفاصيل برامج التجسس. يوفر لك التطبيق وضع التصفح المتخفي ضد أي ثغرة أمنية.
حماية ذكية ضد التجسس وضد برامج التجسس غير المعروفة
لا يكشف Protectstar ™ Anti Spy عن تطبيقات التجسس المعروفة فقط، بل يكتشف أيضاً متتبعات التجسس والرسائل النصية ونظام تحديد المواقع، بالإضافة إلى تطبيقات المراقبة التي تستخدمها الحكومات أو هيئات إنفاذ القانون في بعض البلاد.
يراقب محرك الذكاء الاصطناعي ما تفعله التطبيقات والعمليات. تُمنع أي فرصة للتجسس عليك باستخدام برامج التجسس وفيروسات حصان طروادة والبرامج الضارة الأخرى استباقياً.
بفضل ماسح الوقت الفعلي وطرق الفحص التجريبي، يُبلغ عن رؤوس التجسس غير المعروفة.
مجموعة مثالية
يعد Protectstar ™ Anti Spy مثالياً للاستخدام مع حلول الأمان الحالية مثل ماسحات الفيروسات، وهو مناسب لحماية الخصوصية ممتازة بالاقتران مع Camera Guard™ وMicro Guard™.
ضمان من Protectstar™
لا يجمع Protectstar ™ Anti Spy أي بيانات شخصية للمستخدم على أي وسيط. كما يتميز التطبيق بعدم وجود إعلانات. مثل جميع تطبيقاتنا!
المميزات:
+ حماية مجانية ضد تطبيقات التجسس
+ محرك يعتمد على الذكاء الاصطناعي مع طرق البحث التجريبي
+ مميزات مكافحة البرامج الضارة: يكتشف برامج التجسس وأنواع البرامج الضارة المختلفة
+ الكشف عن تطبيقات التجسس المعروفة، والعديد من التطبيقات المستخدمة من الحكومات أو وهيئات إنفاذ القانون.
+ يكتشف عناصر احتيالية مثل HiddenAds وFakeApps وSms-Thief وRooting وExploits وBankBots وAnubis وAgentSmith وRansomware، الخ.
+ الكشف عن الجواسيس، ومتتبعي الرسائل القصيرة، ونظام تحديد المواقع بالإضافة إلى تطبيقات المراقبة.
+ يكتشف أيضاً عن برامج التجسس المخفية والمعطلة
+ القائمة البيضاء: إضافة تطبيقات موثوق بها إلى التحديثات الدورية لقائمة

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل ماسح مكافحة التجسس والبرامج الخبيثة(مهكر) v2.0.1 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد