لعبة THE GAME OF LIFE 2 مدفوعة
مهكر

لعبة THE GAME OF LIFE 2 مدفوعة

4.4 / 5   1,967
مطور التطبيق
Marmalade Game Studio‏
الاصدار الحالي
+5,000
حجم التطبيق
15 يوليو 2020
الاندرويد المتوافق
اندرويد 0.0.9
الفئة القسم
Free

تحميل لعبة THE GAME OF LIFE 2 مفتوح بدون اعلانات معزز مالينا غير محدودةTHE GAME OF LIFE 2 Apk
على مدار 60 عامًا ، أظهرت لنا لعبة GAME OF LIFE كيفية الفوز عند النمو. الآن ، تقدم لعبة GAME OF LIFE 2 الرقمية للألعاب خيارات الحياة الحديثة وتقاطعات الطرق الجديدة إلى المزيج التقليدي! هل ستكون مدون فيديو أم مهندس ما الطرق التي سيتخذها أصدقاؤك وعائلتك العب لتكتشف على الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي!
قم بتخصيص ربطك ، قفز في سيارتك البيئية واسابق أصدقائك وعائلتك من خلال لعبة GAME OF LIFE 2. بألف طريقة جديدة للعيش ، ولم يعد المال هو الطريق الوحيد للنجاح ، ما الحياة التي ستختارها في لعبة اللوحة المحمولة هذه تجد سعادتك ، سواء كان ذلك يعني المال والشهرة ، أو التحصيل الأكاديمي وعشرات القطط! كن نجمة بوب مع 5 كلاب وبيت مسبح ، أو جراح دماغ مع العديد من الدكتوراه ، وزوج و 3 أطفال. اختار أنت!

المميزات
- سلسلة معاصرة إلى لعبة HASBRO& 39;S CLASSIC BOARD - لعبة الحياة 2 تقود النسخة الأصلية من الأمس إلى اليوم
- بدون إعلانات - لا تقلق بشأن الإعلانات المبهرجة والمكافآت المغرية لنظام حظر الاشتراك غير المدفوع ، فهذه بيئة آمنة للأطفال والبالغين عبر الإنترنت وفي العالم الواقعي
- عالمان رائعان - العب المدينة البيئية الكلاسيكية وابحث عن Fairytale Kingdom من خلال GAME OF LIFE 2 Season Pass
- لاعب واحد - لا يوجد شيء مثل اللعب بمفردك عندما تواجه تحدي الذكاء الاصطناعي
- ONLINE MULTIPLAYER - المسافة لا تقاطع اللعب عندما تتواصل مع المعجبين حول العالم أو تدعو الأصدقاء والعائلة إلى لعبة خاصة
- تمرير واللعب - لا الإنترنت ليس هناك أى مشكلة! ما عليك سوى تمرير جهاز واحد بين ما يصل إلى 4 لاعبين للحصول على تجربة اتصال WiFi مجانية

ابدأ من البداية!
قد تبدو حياة المراهقين على اللوحة صعبة ، ولكن لا يوجد ضغط! تبدأ لعبة GAME OF LIFE 2 عندما تبدأ القرارات الكبيرة حقًا ، وتستمر الخيارات في الظهور!

اختر مسار حياتك!
حياتك بين يديك! الزواج ، وكسب المؤهلات ، وكسب الشهرة وتبني الحيوانات الأليفة. في لعبة GAME OF LIFE 2 للوحة الرقمية ، يحتوي الطريق على العديد من التقلبات والانعطافات ، ويمكن الآن أن تمنح الطرق المتقاطعة فرصًا ثانية - لذلك لم يفت الأوان أبدًا للزواج أو الحصول على هذه الدرجة!

المال مقابل السعادة ، تراجع في طريقك!
هل أنت فيه للملايين أو الأوقات الجيدة لعبة GAME OF LIFE 2 هي أكثر بكثير من مجرد المال. احصل على سمات السعادة والثروة والمعرفة ، والنتيجة النهائية ستلخص إنجازاتك!

اربح مكافآت لإلغاء تأمين عناصر جديدة!
افتح شخصيات وملابس ومركبات جديدة من خلال لعب اللعبة وكسب المكافآت! اجمع 60 نقطة سعادة ، وسافر 100 مكان ، وجمع 5000 دولار ؛ كل إنجاز يفتح قطعة اللغز. عندما تجمع 6 قطع ألغاز ، يمكنك فتح عنصر إضافي ، وهناك ثماني قطع لفتحها في كل عالم!

تصنيف المحتوى : 6.0 والأحدث
تحميل لعبة THE GAME OF LIFE 2 مدفوعة v+5,000 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط مباشر رابط تحميل المرفقات Obb