لعبة Talking Tom Sky Run‏مهكرة
مهكر

لعبة Talking Tom Sky Run‏مهكرة

4.4 / 5   2,424
مطور التطبيق
Outfit7 Limited‏
الاصدار الحالي
1.1.0.1210
حجم التطبيق
74M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 6.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

يتحدث توم وأصدقاؤه اللاعبين في مغامرة جديدة مثيرة! ولكن هذه المرة ، بدلاً من الجري ، يطير الأصدقاء! كل من Talking Tom و Talking Angela و Talking Hank لكل منها طائرات خاصة بها ، وهي ليست وحدها! لديهم حيواناتهم الأليفة على متنها ، أيضا!
أوه لا! فجأة ، يهاجم اللصوص الراكون الطائرون ويسرقون حيواناتهم الأليفة! يتعين على اللاعبين الآن مساعدة بطلهم المفضل ، توم المتكلم وأصدقائه. عليهم استعادة الحيوانات الأليفة!
تحلق في السماء
هذه المرة ، لا يركض توم لمطاردة الراكون ، فهو يطير في طائرته! يمكن للمستخدمين تحريك الطائرة في جميع الاتجاهات - يسارًا ويمينًا وأعلى وأسفل - لتجنب العقبات.
التهام الراكون
قامت حيوانات الراكون ببناء مصائد آلة خاصة بها لمحاولة إيقاف توم! سيحتاج اللاعبون إلى تجنب الديناصورات وأسماك القرش الميكانيكية ، وكل ذلك أثناء جمع صواريخ لكمة لتدمير حصون الراكون.
إنقاذ الحيوانات الأليفة
بمجرد إنقاذ Squeak و Flip وغيرها من الحيوانات الأليفة ، سيتم إطلاق العنان لقوى خاصة بهم لمساعدة المستخدمين أثناء مغامراتهم في الطيران.
الحصول على المكافآت
أثناء الطيران ، يلتقط اللاعبون عملات ذهبية ويحصلون على مكافآت مذهلة في نهاية كل مهمة.
التقدم واستكشاف عوالم جديدة
بعد أن يكمل اللاعبون جميع مهام الطيران ، سيفتحون عالم طيران جديد ويحررون شخصية جديدة للحيوانات الأليفة. من حي توم إلى جزر القراصنة ، سيحصل المستخدمون على الكثير من المرح!
التخصيص
لكل من توم وأنجيلا وهانك ملابس رائعة مختلفة وطائرات قوية يمكن للمستخدمين فتحها واستخدامها مجانًا! معدات مناسبة لأبطال السماء الحقيقيين!
Talking Tom Sky Run هي لعبة جديدة رائعة تأخذ المستخدمين في مغامرة طيران ممتعة! أولئك الذين يحبون الركض والاستمتاع بلعب ألعاب الجري التي لا نهاية لها مثل Talking Tom Gold Run و Talking Tom Hero Dash سيحبون هذه اللعبة أيضًا.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل لعبة Talking Tom Sky Run‏مهكرة v1.1.0.1210 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد