لعبة المحاكاة Cinema Tycoon‏ مهكرة
مهكر

لعبة المحاكاة Cinema Tycoon‏ مهكرة

0 / 5   0
مطور التطبيق
cheer io games‏
الاصدار الحالي
1.0.1
حجم التطبيق
0
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

هل أنت مستعد للعب لعبة Cinema Tycoon
Cinema Tycoon هي واحدة من أكثر ألعاب النقر والتقطيع إدمانًا! في Cinema Tycoon ، تحاول تحسين قاعة السينما الخاصة بك!
زيادة عدد المقاعد في قطب السينما وجذب المزيد والمزيد من الزوار! قطب السينما يتيح لك تنمية دور السينما الخاص بك كما تريد! ترقية المواد وتوسيع المباني الخاصة بك هي الكلمة الرئيسية لـ Cinema Tycoon Game!
الميزات الرئيسية لسينما تايكون هي الترقية ، وآلية الخمول والنقر / النقر! انقر لكسب المزيد وترقية كياناتك! في Cinema Tycoon ، ستسمح للأشخاص بمشاهدة الأفلام في المسرح!
اشترِ أفلامًا جديدة واحصل على المزيد من العملاء! المزيد من الزوار في Cinem Tycoon يعني المزيد من الدخل! ستربح الذهب بينما يشاهد الناس الفيلم! إلعب Cinema Tycoon الآن!
في Cinema Tycoon ، ستقوم بالنقر لكسب المزيد والترقية لتكبيرها! Cinema Tycoon هي واحدة من أفضل ألعاب محاكاة السينما الخاملة! لعبتنا لكل من يحب تشغيل الأعمال في عالم المحاكاة!
استمتع بلعب Cinema Tycoon وسترى كيف يمر الوقت بهذه السرعة! يمكن أيضًا تشغيل Cinema Tycoon بلا إنترنت أيضًا! أفضل تجربة سينما تايكون في انتظارك!
لعبة Cinema Tycoon لعشاق الألعاب الخاملة وأيضًا عشاق الألعاب العرضية! مزيج من هذه الأنواع ، يتيح لك لعب لعبة Cinema Tycoon المذهلة!
هناك الكثير من الأفلام المختلفة التي يمكنك جعلها تشاهد عميلك في Cinema Tycoon! قطب السينما لعشاق قطب! العب Cinema Tycoon وأصبح ثريًا أثناء تنميتك للمسرح!

استمتع !

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل لعبة المحاكاة Cinema Tycoon‏ مهكرة v1.0.1 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد