X-Cleaner: تنظيف ذاكرة الهاتف ومساحة التخزين
مهكر

X-Cleaner: تنظيف ذاكرة الهاتف ومساحة التخزين

4.3 / 5   1,195
مطور التطبيق
Baloota‏
الاصدار الحالي
1.3.34.1a9a
حجم التطبيق
6.2M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

هل تبحث عن طاقة نظيفة بلمسة من العناية بالجهاز هل تفكر في تطبيق كاسح لإزالة الملفات غير المرغوب فيها بشكل كامل هل تفكر في ممحاة بيانات ، والتي يمكن أن تعمل أيضًا كمنظف ذاكرة الوصول العشوائي ومعزز السرعة لنظام Android في نفس الوقت هل فقدت الحلول الضخمة من Eset أو Avast أو Norton ثم مرحبًا بك في تطبيق صيانة الجهاز الشامل ، X-Cleaner.
أنا بحاجة إلى تسريع هاتفي! هل سيساعدك تطبيق تعزيز ذاكرة الوصول العشوائي حقًا هل سيؤدي منظف الحماية من الفيروسات لنظام Android إلى تحسين أداء الجهاز أو إبطائه. ما مدى تكرار مسح ذاكرة التخزين المؤقت أين تذهب كل مساحة التخزين هل هذا ملف غير هام Bloatware المزيل ربما - تظهر مثل هذه الأفكار في ذهن الجميع من وقت لآخر. لحسن الحظ ، الآن مع X-Cleaner ، يمكنك في النهاية التركيز على شيء أكثر أهمية.
يعمل تطبيقنا كمعزز للهاتف ومنظف لمساحة التخزين ، وينظف تطبيقنا هاتفك تلقائيًا ويحسنه باستمرار لمزيد من تخزين الجهاز لتحسين الأداء وزيادة السرعة على طول الطريق. باستخدام X-Cleaner ، يمكنك تمكين الصيانة الدائمة للجهاز. أجر إزالة الملفات غير المرغوب فيها متى احتجت إلى ذاكرة الوصول العشوائي لهاتفك أو شغلتها بالطاقة ، وستعمل مثل العلامة التجارية الجديدة.

يسلط الضوء على
maintenance الصيانة التلقائية للجهاز
✔ تحرير مساحة التخزين
✔ حذف الملفات غير المرغوب فيها بسرعة
✔ تعيين التنظيف التلقائي المخصص!
speed زيادة سرعة الهاتف
✔ حفظ البطارية وإطالة عمرها
over مزيل ذاكرة التخزين المؤقت
✔ تنظيف أي ملف

- تطبيقات رسائل التطهير
أنت تعرف كيف يمكن أن تشوش تطبيقات المراسلة مع الأصدقاء والعائلة والمحادثات الجماعية والرسائل غير المرغوب فيها. إليك سبب كون X-Cleaner منظفًا رئيسيًا حقيقيًا مع خوارزميات مسح عميقة تستهدف المرسلين المشهورين:
✔ Wechat Cleaner
✔ برقية كاسحة
✔ محسن Whatsapp
✔ Facebook Messenger Eraser
^ فايبر باور كلين
✔ تنظيف الخط

- سمارت
يكتشف X-Cleaner جميع أنواع الملفات غير المرغوب فيها - سواء كانت ملفات ذاكرة التخزين المؤقت المخفية أو في مرمى البصر. احصل على التحسين الكامل والذاكرة المعززة وقوة الهاتف الإضافية.
يقوم X-Cleaner بمسح جهازك دون الحاجة إلى القيام بأي شيء. ما عليك سوى وضع جدول زمني عندما تريد أن ينظف هاتفك أو جهازك ، ودعه يعتني بالباقي. إنشاء تنظيف مجدول يوميًا أو أسبوعيًا أو مخصصًا!
سواء أكانت صيانة الجهاز أو مُحسِّن الأداء أو منظف الذاكرة أو تطبيق التبريد أو مُعزز السرعة أو أداة تنظيف مساحة القرص التي تبحث عنها ، فإن X-Cleaner يتم تغليفه بالكامل في واجهة سهلة الاستخدام.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل X-Cleaner: تنظيف ذاكرة الهاتف ومساحة التخزين v1.3.34.1a9a APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد