لعبة المحاكاة Idle Racing GO مهكرة
مهكر

لعبة المحاكاة Idle Racing GO مهكرة

4.5 / 5   154,688
مطور التطبيق
T-Bull‏
الاصدار الحالي
يتباين بحسب الجهاز
حجم التطبيق
0
الاندرويد المتوافق
اندرويد يتباين بحسب الجهاز
الفئة القسم
Free

اضغط بأسرع ما يمكن ، وجمع النقود والبطاقات الخاصة ، واستئجار سائقي وميكانيكيين جدد ، وأصبح قطب سباقات وقم بترقية سياراتك في لعبة السباق الجديدة الخاملة! أثبت مهاراتك في القيادة المرورية ، وأظهر روح السباق الخاصة بك في قلب المدن الأكثر فخامة! يجلب لك Idle Racing GO تجربة النقر الفريدة الفريدة تمامًا! تحميله الآن!
دلائل الميزات:
- اختبر تجربة سباق خمول جديدة تمامًا واستمتع بمتعة لا تنتهي!
- سباق مع أكثر من 20000 معارض في بطولات الدوري المختلفة!
- قم بتعيين سائقين وميكانيكيين جدد لفريق السباق الخاص بك وتعزيز أداء السباق!
- انتقل إلى عالم سباقات المرور غير القانونية ، وحاول حظك في أسرع السيارات المتاحة!
- ضبط سيارتك مع 45+ ترقيات جزء السيارة على مختلف المستويات!
- زيادة مهارات القيادة الخاصة بك تسابق حركة المرور الحقيقية!
- كن سريعا مع البطاقات الخاصة ، التي تمنحك دفعة قوية!
- جمع أسرع السيارات في المرآب الخاص بك!
- استخدام نيترو والضغط التلقائي لتعزيز أدائك!
المدينة التي لا تنام!
تسريع ، متسابق! اقفز خلف مقود السيارات الأغلى وأظهر منافسيك من هو الزعيم الحقيقي! انقر بأسرع ما يمكن في لعبة النقر الفرس هذه إذا كنت ترغب في التنافس في واحدة من أفخم المدن في العالم! اعثر على نفسك من بين أفضل السائقين واستمتع بالمنظر المذهل لدبي. ناطحات السحاب الرائعة ، أحدث إنجازات العمارة العربية الحديثة ، على ضفاف النهر بصعوبة ، تحدي الطرق السريعة والطرق مع المنحدرات ، والتي لا يمكنك ببساطة ارتكاب أي أخطاء

. حان الوقت للخروج!
إتقان مهارات القيادة الخاصة بك على الآلاف من المستويات الفريدة!
ابدأ في بناء مركزك في عالم ألعاب النقر الخاملة الآن - 20000 متسابق مطالبين بانتظارك! رفع مهاراتك على الطريق من خلال تحديات الصنبور. بقدر ما تذهب ، كلما أصبح تحقيقه أكثر صعوبة. جرب لعبة الصنابير التلقائية الجديدة وكن بطلًا! هل أنت سريع بما يكفي لوضع اسمك على رأس المتصدرين قم بإنشاء نقابات مع أصدقائك ومحاربة فرق أخرى من السائقين! تحدي منافسيك على مسارات الأسفلت في هذا الفرس سباقات الممرات! العب أفضل محاكاة سباق 2018!
بالفعل ممل مع ألعاب سباقات كلاسيكية
تبحث عن شيء جديد في منافسة القيادة الحقيقية يا متسابق ، أنت في المكان الصحيح! اضغط بشكل أسرع وأسرع لتسريع وتجربة تجربة السباق الخاملة الجديدة تمامًا! اختبر مدير الخمول الجديد هذا ، ووظف سائقين وميكانيكيين جدد وقم ببناء فريق السباق الخاص بك! ابق عينيك على الطريق وقم بعمل أخطاء في حركة المرور القريبة - اجمع مكافآت بطاقة خاصة تمنحك حزمة خاصة من النيترو! كما تعد نفسك للتحدي وملء المرآب الخاص بك مع كل 10 سيارات لجمع! القفز خلف عجلة القيادة في Nitro Racing GO - محاكاة القيادة الخاملة و ... انقر الآن!
كن أحد سباقات السباقات!
تغلب عليهم جميعًا وأظهر أنه لا يوجد حد للسرعة! أصبح أفضل مدير سباق سيارات! جمع النقود وبناء موقفك كقطب سباقات! تنافس ضد خصومك لتحقيق أفضل نتائج السباق وأعلى مستوى ممكن! اصعد بشكل ملحوظ في تصنيفات Idle Racing GO واحصل على أعلى منصب في عام 2018! قم بإنشاء نقابتك الخاصة واجعلها نادي القيادة الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم. ارفع مهاراتك وقم بترقية سيارتك السريعة وتغلب على المتصدرين في سباقات الشوارع غير القانونية! لا وقت للتوقف الإضافي للحفرة! هذا ما يحتاجه لاعبو لعبة الفرس!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل لعبة المحاكاة Idle Racing GO مهكرة vيتباين بحسب الجهاز APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد