لعبة الاكشن والحركة Prey Day‏ مهكرة
مهكر

لعبة الاكشن والحركة Prey Day‏ مهكرة

3.9 / 5   270,184
مطور التطبيق
GreenPixel Ltd‏
الاصدار الحالي
1.125
حجم التطبيق
0
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

في عام 2033 ، شهد العالم تفشي عدوى مجهولة تسببت في وفاة معظم السكان.
Prey Day هي لعبة بقاء مطلق النار متعددة اللاعبين من أعلى لأسفل على الإنترنت ، وتقام في مدينة ضخمة في عالم بعد نهاية العالم التي تدور حول الزومبي. دمر فيروس غير معروف جزءًا كبيرًا من السكان ، تاركًا فقط حفنة من الناجين على الأرض. أصبح معظم السكان الزومبي أو تحوروا تحت تأثير الفيروس. من بين متاهة الشوارع الخالية ، يقوم الناجون بتحصين المخيمات لمقاومة جحافل الزومبي ، والمغامرة بالخارج لاكتشاف سبب العدوى التي تركت العالم في حالة بقاء.
أنت أحد الناجين القلائل الذين يرتبط مصيرهم مباشرة بهذه الأحداث. في حياتك بعد نهاية العالم ، سوف تتعامل مع الجوع والعطش ، وتبحث عن معسكرات الناجين الآخرين ، وتقضي أيامك المظلمة في صنع الملجأ الخاص بك من المواد التي تم جمعها. تحقق من أسباب العدوى التي أدت إلى نهاية العالم من خلال إكمال المهام. استكشف زوايا المدينة الأكثر قتامة لصناعة دروع وأسلحة فريدة. قم ببناء المركبات التي ستمنحك الوصول إلى المناطق السرية.
واجه الناجين الآخرين ، الجشعين للنهب الذي تحمله. توحد مع الآخرين في شوارع هاربورتاون لمحاربة الزومبي والناجين الآخرين الذين يختبئون ويصطادون للحصول على فريسة سهلة. اجمع أصدقائك واشترك في أكثر المناطق خطورة في المدينة.
عالم ضخم على الإنترنت
The World of Prey Day هي لعبة إطلاق نار عالمية مفتوحة تدور أحداثها في مدينة شاسعة دمرتها موجة من العدوى. أنت تركت للبقاء على قيد الحياة مع البشر الآخرين - اللاعبين الحقيقيين. يمكنك التواصل مع أي لاعب تقابله ، أو تنضم إليه في مجموعة ، أو تقاتل ضدهم لأخذ أموالهم

. لا توجد قواعد في ألعاب العالم المفتوح!
العشائر
توحد مع لاعبين آخرين في عشائر قوية ، وفتح الوصول إلى مواقع العشائر ، حيث يمكنك اكتشاف العناصر النادرة وفتح الحرف الجديدة التي يمكن أن تساعدك في الحرب ضد الموتى الأحياء. جنبا إلى جنب مع عشيرتك ، يمكنك السيطرة على المخابئ العسكرية المهجورة ، وإنشاء قاعدة عشائرية ، وبدء عمل عسكري حقيقي في الشوارع.
حرفة
يمكنك صنع أسلحة ومعدات جديدة من مختلف العناصر التي تم جمعها في رحلتك. أطلق وصفات حرفية جديدة يمكنها المساعدة في حماية حياتك ضد لاعبين آخرين - تتيح لك مهارات الصياغة بناء ملجأ خاص بك وحمايته بالفخاخ!
مغامرة
ما سبب نهاية العالم في لعبة الزومبي هذه سوف تكمل المهام وتستكشف هاربورتاون. تحتوي أفضل ألعاب الزومبي على قصص قصة غنية وغامضة ، ولا يختلف Prey Day. انغمس في سلسلة كاملة من المغامرات ، وانزل في مترو الأنفاق في المدينة ، وسافر إلى الجبال والمتنزهات الوطنية على حافة المدينة ، وأخذ المغامرة عبر القفار ، وكل ذلك أثناء إطلاق النار في طريقك عبر جحافل القتلى الذين يمشون.
ار بي جي وبقاء
Prey Day هي واحدة من أخطر ألعاب البقاء على قيد الحياة في الزومبي المليئة باللاعبين الذين قد يكون لديهم أهداف وطرق مختلفة للبقاء على قيد الحياة - تشغيل ، إطلاق النار ، الدفاع ، تشكيل فريق ، استهداف ، ومحاربة لاعبين حقيقيين يقاتلون من أجل البقاء مثلك تمامًا. تتحدى ألعاب الرماية مهاراتك وسرعتك ووقت رد فعلك ، وعندما تقاتل من أجل البقاء ، ستفعل كل ما لا يمكنك أن تموت. مع كل من عناصر التعاون و PVP ، يمكنك التواصل والتوحد مع الأصدقاء ، أو معارضة وقتل المنافسين - أفضل تقاليد MMO وألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
تحميل لعبة الاكشن والحركة Prey Day‏ مهكرة v1.125 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط تحميل المرفقات Obb