لعبة الاكشن مكافحة الإرهاب مهكرة
مهكر

لعبة الاكشن مكافحة الإرهاب مهكرة

4.4 / 5   72,208
مطور التطبيق
Mizo Studio Inc‏
الاصدار الحالي
1.4
حجم التطبيق
45M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

استعد لتجربة جديدة في لعب ألعاب الرماية fps إلى جانب ألعاب روبوت الرماية في هذه اللعبة الإرهابية المضطربة التي تتسبب في موت فريق من الروبوتات. على عكس ألعاب الرماية بالأسلحة النارية والألعاب الحربية fps الأخرى ، فإن لعبة الروبوتات الإرهابية هذه تخلق الأجواء الحقيقية لحروب الروبوت التي لا تُرى في ألعاب الضربات fps الأخرى. تدور لعبة مكافحة الإرهابيين حول إطلاق النار في الثانية بالسلاح لإنجاز الضربة الإرهابية المضادة كبطل روبوت في هذه الألعاب الإرهابية المضادة والألعاب النارية المجانية. الحصول على مكافحة الحرب الإرهابية لاستكشاف أرض المعركة من ألعاب الروبوت مكافحة الإرهاب في ألعاب القتال بندقية. إذا كنت ترغب في لعب ألعاب fps وأفضل ألعاب الروبوت. كن جزءًا من ضربة حاسمة تم تأسيسها بين الروبوتات المضادة للإرهابيين باستخدام الروبوت البطل في ألعاب الرماية المجانية. حان الوقت لإظهار مهاراتك في إطلاق النار المضاد كأفضل لاعب في الثانية في الضربة المضادة لألعاب الرماية بالبندقية. خطوة في معركة إطارا في الثانية كما fps الكوماندوز لتصبح آخر الناجين من ألعاب الروبوت إطارا في الثانية. قم بمعالجة الضربة النارية لحروب الروبوت في ألعاب الرماية fps والألعاب الإرهابية المضادة لإنجاز مهام الحركة في ألعاب الرماية الإرهابية. استمتع بمعركة pvp النهائية للروبوتات في هذه اللعبة.
تتضمن لعبة مكافحة الإرهابيين الروبوتات إثارة وفاة فريق من الروبوتات على عكس ألعاب الضرب في الثانية والألعاب المضادة للإرهاب

. احصل الآن على مجموعة مذهلة من ألعاب الرماية المجانية مع ألعاب روبوت الرماية واستمتع بقتال الروبوت في واحدة من أفضل ألعاب الحركة. لا تفوت فرصة أن تصبح مطلق النار fps الحقيقي في حرب ألعاب الرماية الإرهابية التي تسمح لك باللعب كبطل روبوت في ألعاب الرماية المجانية والألعاب النارية. حارب مثل الروبوت المحارب ضد قوى الشر في لعبة إرهابية مضادة للألعاب الروبوت fps. من أجل متعة إطلاق النار التي لا تنتهي ، توفر لك لعبة الرماية المضادة للإرهابيين هذه بيئات متعددة مع مجموعة واسعة من المستويات التي تتضمن معارك مدرب العدو. يتم توفير مجموعة ضخمة من الأسلحة الفتاكة في ألعاب الرماية المضادة للبقاء على قيد الحياة في ألعاب الرماية الحرجة. من خلال الحصول على ألعاب الرماية fps هذه للروبوتات ، فإنك تحصل على فرصة للمعركة ضد القوى الغريبة للروبوتات المستقبلية في ألعاب مكافحة الإرهاب. كن مستعدًا لمهمة الهجوم الإرهابي المضاد في ألعاب إرهابية جديدة في لعبة الروبوتات المضادة.
إذا كنت من محبي مجنون ألعاب القتال الروبوتات وألعاب الرماية الإرهابية ، يجب أن تجرب هذه اللعبة الروبوتات المضادة للحصول على الإثارة معبأة في لعبة ضربة بندقية واحدة في الثانية. توفر لك البيئة الواقعية متعة حقيقية في إطلاق النار المضاد للإرهاب أثناء اللعب باستخدام روبوتات الرماية. مزيج من ألعاب الموت الجماعي ووضع الفردي في ألعاب الرماية fps مع مجموعة من ألعاب الرماية fps الروتينية ستكون تجربة مختلفة بالنسبة لك للعب كصانع إطلاق نار في ألعاب الرماية بالأسلحة أو مواجهة ألعاب الحرب الإرهابية. هل أنت متحمس للمشاركة في ألعاب الروبوت الإرهابية مع أحدث إضافة لألعاب fps ماذا تنتظر شارك في ضربة حاسمة لإنجاز هجوم إرهابي قوي على روبوتات العدو في هذه الضربة.

تصنيف المحتوى : PEGI 7عنف غير حاد
تحميل لعبة الاكشن مكافحة الإرهاب مهكرة v1.4 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد