محرر الصور Nocrop
مهكر

محرر الصور Nocrop

4.4 / 5   1,332,096
مطور التطبيق
Lyrebird Studio‏
الاصدار الحالي
2.0.9
حجم التطبيق
0
الاندرويد المتوافق
اندرويد يتباين بحسب الجهاز
Free

محرر الصور Nocrop: الفلاتر والتأثيرات ، تتيح لك مجموعة الصور تخصيص صورك وتغيير حجمها وتنقيحها بسهولة ، وإضافة أي من الفلاتر اللولبية والنيون المختلفة ، والتأثيرات ، وخلفية صورك الضبابية ، وإنشاء صورة مجمعة أو سجل قصاصات باستخدام خلاط الصور أو قم بتطبيق أي من التأثيرات المختلفة على صورك للحصول على متعة كبيرة : يقدم lyrebird studio تطبيق الكاميرا الرائع هذا ، محرر الصور nocrop: الفلاتر والتأثيرات ، وهو محرر صور لإصلاح معرضك :

خيار طمس سهل الاستخدام مع nocrop ، لا حاجة إلى اقتصاص لتغيير حجم الصورة إلى حجم مربع 1: 1 لـ Instagram و Snapchat و Tik Tok و Facebook و Whatsapp وما إلى ذلك : يقدم لك صانع الكولاج الرائع تخطيطات سهلة لإنشاء صورة كلية. جميع أدوات التحرير هذه مجانية 100٪ مع تطبيق تحرير الصور الرائع هذا! editor محرر الصور nocrop والتنقيح ، أفضل طريقة لتعديل صورتك مع مجموعة كبيرة من التأثيرات والفلاتر والملصقات :

ميزات رائعة لمحرر الصور
- لا يوفر لك المحاصيل أدوات تحرير الصور الأساسية لجعل صورتك رائعة :
effects ستجعل تأثيرات اللولب الملحمية والنيون باستخدام nocrop صورك أكثر فنية. يمكنك إضافة أي تأثير حلزوني إلى صورتك لإنشاء تحفة : يمكنك أيضًا إضافة نيون رائع إلى صورتك :
tool تساعدك أداة ملصقة صور nocrop الرائعة على إنشاء ملصقات باستخدام أكثر من 100 شبكة وخلفيات ضخمة وإطارات. يمكنك إضافة ما يصل إلى 15 صورة لإعادة مزج معرضك وإعادة ترميمه في شبكة صور جميلة : فقط قم بإنشاء مجموعة رائعة باستخدام هذا المحرر المذهل : يمكنك تنقيح عملك الفني في أي وقت تريده باستخدام تطبيق كاميرا nocrop المذهل : Nocrop هو ببساطة أحد أعظم المحررين لك :

- لا تحتاج إلى اقتصاص أي صورة لطمس الخلفية مع تأثير طمس DSLR المذهل

. تساعدك الواجهة سهلة الاستخدام على عدم الاقتصاص بسهولة. ما عليك سوى طمس الخلفية لأي صورة أو إضافة أي مؤثرات ومرشحات رائعة : سيجعل محرر التنقيح هذا من تعديل صورك : مزج صورك باستخدام مرشحات حلزونية ونيون
- يقدم لك Nocrop المئات من الخطوط والنصوص الرائعة المختلفة للاختيار من بينها حتى تتمكن من إضافة نصوص إلى صورك جنبًا إلى جنب مع الفلاتر والتأثيرات والملصقات الرائعة : حدد الخط الذي يعكس أسلوبك وقم بإنشاء أعمالك الفنية المذهلة!
- يمكن لخلاط الصور Nocrop وأي من تأثيرات fx الخفيفة المختلفة إحداث ثورة في صورك بنقرة واحدة. الآن أصبح من السهل جدًا مزج صورك وتنقيح صورك بهذا الخلاط الرائع للصور. قم بتطبيق الفلتر الذي تريده وقم بتحريره إلى صور جميلة لتنميق : عشرات الفلاتر مثل خلل ، نيون ، تنميق ، وما إلى ذلك في انتظارك لبناء تحفتك في nocrop : إذا كنت تحب القديم ولكن Goldies تختار من خمر ، مرشحات الرجعية ، البريق. ما عليك سوى استخدام أي من تأثيرات fx light الرائعة :
- يقدم لك Nocrop مكتبة كبيرة من الملصقات الممتعة للاختيار من بينها لتنقيح أي من صورتك : قم بتزيين صورك بالرسوم المتحركة والشعارات التعبيرية والرموز التعبيرية اللطيفة. إنشاء الميمات للاستمتاع مع أصدقائك.
- يمكنك تصميم سجل قصاصات لذكرياتك بمساعدة nocrop والذي سيثبت مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي لتكون استثنائية لمتابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي : أضف أيًا من تأثيرات النيون الملحمية أو الحلزونية مع عدم وجود محاصيل لجعل صورتك أفضل :
- شارك عملك الفني والرسم والصورة الذاتية من خلال الدمج مع الفلاتر الملحمية أو الملصقات أو التأثيرات على الفور على المنصات الاجتماعية مثل Instagram و Facebook و Whatsapp و Snapchat و Tik Tok و VK و Tumblr و Flickr و Twitter و Pinterest مع nocrop :

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل محرر الصور Nocrop v2.0.9 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد