لعبة أر بي جي Disney Mirrorverse‏ مهكرة
مهكر

لعبة أر بي جي Disney Mirrorverse‏ مهكرة

4.2 / 5   4,906
مطور التطبيق
Kabam Games, Inc.‏
الاصدار الحالي
0.5.1
حجم التطبيق
177M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 7.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

ادخل إلى عالم متباين واوحد فرق فرق Disney و Pixar Guardians القوية للتنافس ضد تهديد لا هوادة فيه في لعبة تقمص الأدوار الجديدة هذه التي تتميز بقتال مثير في الوقت الحقيقي قائم على الفريق.
ترتفع القوى الحاقدة في Mirrorverse ، مما يتطلب أبطالًا أقوياء بما يكفي لمواجهة التحدي. تضخيمها بطرق ديناميكية وغير متوقعة ، سولي ، بايماكس ، سكار ، الكابتن جاك سبارو ، الجني ، ميريدا ، بيل ، أوجي بوغي وأكثر استعدادًا للقتال.
استعد للمعركة ضد جحافل الظلام القادمة التي تسعى إلى كسر عوالم Mirrorverse من زقاق Agrabah Merchant& 39;s ، Monsters ، Inc. Scare Floor F ، Port Royal Queen& 39;s Landing والمزيد.
على مدار الكون:
تجري Disney Mirrorverse في عالم مختلف عن أفلام ديزني وبيكسار الأصلية. في هذه العوالم الخطرة ، يؤثر السحر المظلم والخفيف على الأراضي ، مما يمكّن شخصيات ديزني وبيكسار الأيقونية من الدفاع ضد تهديد خبيث

. جرب رواية دائمة التطور مستوحاة من ديزني وأنت تكشف عن مؤامرة مظلمة تهدد بالاستيلاء على Mirrorverse وكل العوالم.
حصري DISNEY MIRRORVERSE حراس:
في Mirrorverse ، تطورت شخصيات Disney و Pixar بشكل فريد إلى أبطال ديناميكيين جاهزين للعمل. اكشف عن القصص الخلفية المثيرة للفضول لهؤلاء Mirrorverse Guardians واكتشف قدراتهم الخاصة المدهشة والأصلية التي تجهزهم للمعركة. يمكنك العثور على هذه الإصدارات الجاهزة للمغامرة من الشخصيات الشهيرة فقط في Mirrorverse.
رسومات مذهلة بصريا:
تم تصميم لعبة RPG المذهلة بصريًا هذه بالتعاون مع Disney و Pixar ، مما يسمح للاعبين بدخول عوالم جديدة مفصلة وغنية مملوءة بأبطال وأشرار ديزني وبيكسار المتحركة ثلاثية الأبعاد CGI.
قتال في الوقت الحقيقي:
سيختبر اللاعبون التشويق والإثارة للقتال في الوقت الفعلي القائم على الفريق في اللعب. على عكس الألعاب القائمة على الأدوار ، يمكنك التحكم في كل ثانية من اللعب بما في ذلك الإجراءات الفردية لأولياء الأمور واستراتيجية الفريق والهجمات الخاصة.
المشاركة في أسئلة ملحمية:
افتح روايات فريدة وحارب الأعداء المكسورين للحصول على المكافآت واستعادة عوالم وشخصيات Mirrorverse التي
قد أفسدها السحر المظلم.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد
تحميل لعبة أر بي جي Disney Mirrorverse‏ مهكرة v0.5.1 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد