لعبة المحاكاة Horse Hotel مهكرة
مهكر

لعبة المحاكاة Horse Hotel مهكرة

4.2 / 5   160,822
مطور التطبيق
Tivola‏
الاصدار الحالي
1.8.1.152
حجم التطبيق
81M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

HorseHotel يجعلك صاحب مزرعة الخيول الخاصة بك. رعاية الخيول ، ورعاية احتياجاتهم ، واكتشاف ألعاب مثيرة ، حتى يعودوا إلى أصحابها سعداء. أنت مسؤول عن صحتهم ورفاهيتهم. هناك مساحة كافية على المراعي الخضراء لكثير من الخيول. يجب فحص كل حصان لمعرفة مدى صحته. إطعامهم ، ممرضة لهم ، واللعب معهم. تأكد من أن لديهم كل ما يحتاجون إليه قبل العودة إلى أصحابها.
ألعاب الحصان المثيرة والتحديات
هناك سلالات خيول مختلفة تنتظرك ، وكل سلالة لها احتياجاتها الخاصة. ألقِ نظرة على ملف الحصان لمعرفة ما يحتاجه الحصان بالضبط. سيساعدك هذا على توفير أفضل رعاية للحصان. إذا كان الحصان الخاص بك يحتاج إلى مزيد من التحمل لعب لعبة عقبة minigame

. إذا كان الحصان يفتقد الثقة ، يمكنك بناء عليه مع تمارين عمل مسطح في ساحة ركوب الخيل. لزيادة قدرتها ، مجرد لعب minigame الفروسية. لكن هناك شيء واحد مشترك بين جميع الخيول: يحتاجون إلى عاطفتك ، لذلك لا تهمل أن تعطيهم الحلوى وتغذيهم!
وسّع فندقك لاستضافة المزيد من الضيوف
لتحويل مزرعة الخيول إلى فندق فاخر ، ستجد الكثير من التوسعات في المتجر الذي سيوفر مساحة أكبر لمزيد من الخيول. ولكن ضع في اعتبارك أنه كلما زاد عدد الفنادق التي تحصل عليها ، كلما أصبح الضيوف الأكثر تطلبًا. كسب المزيد من العملات عن طريق إكمال المهام حتى تتمكن من تحسين الفندق الخاص بك ورعاية الخيول أكثر وأكثر. بالإضافة إلى الحفاظ على فندقك ، فإن رعاية خيولك هي أمر اليوم: تنظيف اسطبلاتهم كل يوم حتى تستمتع جميع الخيول بإقامة مريحة معك!

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل لعبة المحاكاة Horse Hotel مهكرة v1.8.1.152 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد