تطبيق صانع الشهادة - التصميم الشهادات الاحترافية
مهكر

تطبيق صانع الشهادة - التصميم الشهادات الاحترافية

3.2 / 5   1,322
مطور التطبيق
C.A Apps‏
الاصدار الحالي
4.9
حجم التطبيق
16M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

هنا هو تطبيق لجعل الشهادة مع مجموعة ضخمة من قالب الشهادة والتصاميم بلا شك أفضل تصميم تصميم الشهادة. عليك فقط تثبيت تطبيق منشئ الشهادة هذا والبدء في عمل شهادات المهنة في دقائق. تتوفر قوالب تصميم شهادات التدريب والخبرة المختلفة في هذا التطبيق الفريد لشهادة المصادقة. إذا كان لدينا شركة أو مكتب فإننا نحتاج إلى تقديم شهادات مختلفة مثل الانضمام إلى الشهادات والتدريب والخبرة ، ولتصميم هذه الشهادة ، يتعين على الشركة أن تستأجر مصمم شهادة أو تضطر إلى دفع ثمنها. ولكن الآن جعل هذا التطبيق مصمم شهادة فريدة من السهل على إنشاء وتصميم أي نوع من الشهادات المهنية.
يتوفر عدد من تطبيقات صانع الشهادات الاحترافية على متجر google play الذي يمكنك استخدامه لتصميم الشهادات والتصميم ، لكنني أضمن لك أنه لن يتم العثور عليك مطلقًا على مثل هذا التصميم البسيط والسهل لتصميم الشهادة لتصميم الشهادات الاحترافية. يمكنك إنشاء وتحرير وتصميم الشهادات بسهولة جدا من خلال هذا التطبيق. بمجرد تثبيته ، سيصبح مصمم شهاداتك الدائمة. تصميم الشهادة هو مهمة صعبة لمصمم غير فني ، ولكن هذا التطبيق لجعل الشهادة جعل إنشاء وتصميم الشهادات أمرًا سهلاً للجميع ، سواء كان فنيًا أو غير تقني

. سوف تصميم التطبيق شهادة جذابة وفريدة من نوعها تساعدك على جعل شهادة رهيبة لأغراض مختلفة.
تصميم شهادة المهنية والإبداعية ليست أكثر من مهمة محددة مصمم. يمكنك تصميم شهادة إبداعية أفضل من المصمم بنقرات قليلة فقط وتعديلات. كل ما تحتاجه هو تنزيل تطبيق صانع الشهادات ، وأنت على الطريق لتصميم الشهادة المخصصة الخاصة بك. حدد أي قالب شهادة تريد وتحريره حسب احتياجاتك التصميم. في النهاية ستحصل على شهادة فريدة وجذابة من تطبيق الشهادة هذا. جميع تصميمات ونماذج الشهادات جاهزة للطباعة مع دقة جيدة بما فيه الكفاية. فقط تحرير أي قالب شهادة حرة وإرسالها للطباعة. كل قالب شهادة في هذا التطبيق لجعل الشهادات قابلة للتحرير إلى الحد الأقصى. يمكنك تغيير أي نص أو لون أو حتى الخطوط في هذا التطبيق تصميم الشهادة التفاعلية. يمنحك هذا التطبيق منشئ الشهادة الحرية الكاملة لإنشاء شهادة من اختيارك. بمجرد تخصيص الشهادة ، يمكنك حفظ القالب أو التصدير إلى تنسيق الملف المطلوب.

ميزات التطبيق لجعل الشهادة:
- قوالب شهادات شكر وتقدير جمع ضخمة
- قوالب سهلة التخصيص في جميع إصدارات كلمة مللي ثانية
- قوالب جاهزة للطباعة بجودة فائقة الوضوح صمم بطاقتك
- خيار مزامنة المستند للوصول إلى الشهادات والقوالب من أي من أجهزتك ومحرك الأقراص الخاص بك.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل تطبيق صانع الشهادة - التصميم الشهادات الاحترافية v4.9 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد