لعبة الاكشن والحركة Zaptiye مهكرة
مهكر

لعبة الاكشن والحركة Zaptiye مهكرة

4.3 / 5   113,425
مطور التطبيق
Pilav Prodüksiyon‏
الاصدار الحالي
1.33
حجم التطبيق
27M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

- عالم مفتوح
القتال الإجرامي في مدينة القسطنطينية في القرن التاسع عشر. بيئة عالمية مفتوحة مبهجة مع أنواع مختلفة من المهام ، والمشاة ، والمجرمين ، والخيول ، والحلفاء.
- لعب الأدوار
طوّر شخصيتك مع الكثير من العناصر ، والبنادق ، والدروع ، والمهارات. محاربة السرقة ، العقائد ، العصابات ، والقتلة في اسطنبول. اجمع المال ونقاط الخبرة كلما تقدمت ، وقم بإنفاقها بطريقة تناسب شخصيتك

. حماية وسام العثماني.
- القصة والجانب المهام
تجول في أنحاء المدينة لتجميع انتيل في مهمات السعي الرئيسية ، واختبر نفسك في تحدي الباركور على أسطح المنازل ، ومسح كل منطقة من قطاع الطرق والخارجين عن القانون.
- الأسلحة النارية والسكاكين
استخدم أنواعًا مختلفة من المسدسات لإسقاط أعدائك ، أو اختر طريقة صامتة ، واذهب متخفيًا واغتال أعدائك برمي السكين ، أو هجمات المشاجرة.
- المركبات وركوب الخيل
تتجول السيارات المستقلة المختلفة حول الخريطة ، ويمكن العثور على خيول قابلة للتنزيل في الشوارع. يمكنك اختيار قضاء نقاط الخبرة الخاصة بك لتعلم مهارات ركوب الخيل لتدوس الأعداء ، وحتى إطلاق النار أثناء ركوب الخيل بسرعة.
- خريطة إعلامية
تظهر خريطتك البعثات والسيارات والمحلات التجارية والأماكن والطرق والممرات في المدينة. يمكنك وضع علامات على خريطتك ثم اتباع البوصلة من خلال الوجهة.
- الجو التاريخي
تُقام اللعبة في القرن التاسع عشر ، وهو عصر السلطان عبد الحميد العظيم من الإمبراطورية العثمانية. قبل الحرب العالمية الأولى. ستأخذك الشخصيات والأزياء والأماكن التاريخية والهندسة المعمارية إلى الماضي.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
تحميل لعبة الاكشن والحركة Zaptiye مهكرة v1.33 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط تحميل المرفقات Obb