لعبة الاكشن والمغامرة Event Horizon‏ مهكرة
مهكر

لعبة الاكشن والمغامرة Event Horizon‏ مهكرة

4 / 5   39,880
مطور التطبيق
Pavel Zinchenko‏
الاصدار الحالي
2.5.4
حجم التطبيق
52M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

Event Horizon: هي لعبة حرب إستراتيجية تخطف الأنفاس ، حيث سيكون عليك حماية قاعدة النجوم الخاصة بك التي لا تشوبها شائبة من الأجانب الخطرين الذين يتسللون على متن سفن الفضاء الخاصة بك التي تضررت بشدة.
تتكشف قصة لعبة دفاع قاعدة الممرات المثيرة هذه في عالم لعبة Event Horizon ، الذي يحمل العديد من الأسرار. أنت ، بصفتك الخالق الرئيسي لمثل هذه القاعدة الفضائية الضخمة ، عملت عرقًا حتى تتمكن جميع سفنك من التحليق في الفضاء ، وتهبط البشر على القمر بنجاح وتجري رحلات فضائية مدارية

. في الوقت الحاضر ، تحافظ على القاعدة في حالة ممتازة ، وتقوم بتحديث قوة الفضاء الخاصة بك بشكل دوري وتقوم ببناء بعض المكوكات من الصفر.
بالطبع ، لم يتوقع أحد أن يغزو الأجانب ...
عذرًا! طاعون غريب غامض يحول الطاقم البشري إلى وحوش مروعة ... يحاول أفراد الطاقم الباقون إنقاذ حياتهم عن طريق الهروب من سفن أبحاث الفضاء البعيد والمركبات الفضائية الأخرى ، ولكن في الظلام يعوي الأجانب بشكل غريب ... ما الذي يجب عليك فعله رائد فضاء متمرس ومهندس موهوب كيف تحمي قاعدتك الفضائية ضد المتعطشين للدماء والجياع
يجب عليك حماية محطة الفضاء الخاصة بك من الغزاة الأجانب وإنقاذ نفسك باستخدام سفن الفضاء المختلفة وهروب الفتحات وخيارات الترقية غير المحدودة.
سيستمر الأجانب في ملاحقة جميع البشر ، ولكن لا تهرب منهم في الفضاء الخارجي! لا تستسلم أبداً وتدافع عن منزلك المجري الشخصي!
مميزات العبه:
معارك ديناميكية فاضحة.
أكثر من 100 سفينة فضائية فردية مع خيارات للتعديل ؛
أكثر من 200 بندقية ووحدات.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد
تحميل لعبة الاكشن والمغامرة Event Horizon‏ مهكرة v2.5.4 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد