لعبة أر بي جي Pepi Wonder World‏ مهكرة
مهكر

لعبة أر بي جي Pepi Wonder World‏ مهكرة

4.3 / 5   553,139
مطور التطبيق
Pepi Play‏
الاصدار الحالي
3.0.99
حجم التطبيق
92M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

ضع كل الشخصيات على ظهر المركب واستعد لزيارة بيبي وندر وورلد Pepi Wonder World! يمكن تحديد الأدوار بالقصص الخيالية التي تعجبك أو إنشاء قصص جديدة. زر عوالم الجزر والعب مع الفرسان، والأمراء، والتنانين، والأقزام الخرافية وحيوانات الفرس القزم والعشرات من الشخصيات المذهلة الأخرى!
قصص خيالية مناسبة لكل أفراد الأسرة
تخيل بيت دمى أو حوض رمل مليء بالدمى التفاعلية والمرح. فهذا بالضبط ما يقدمه هذا التطبيق. يتضمن بيت الدمى الخيالي قلعة الملك والأبراج المحصَّنة، وجبل المناجم الخرافية، وكهف التنين، وملاعب فسيحة للغاية. سيكون الأطفال قادرين على أداء الأدوار بالقصص المفضَّلة لديهم أو إنشاء سيناريوهات من إبداعهم. هل يمكن أن تكون قصة قزم عجوز مخادع أسطوري وحبه للحدائق السحرية أو ربما تكون حول الأمير الشرس وتنينه الوفي يعزز المزيج الحيوي والمليء بالألوان من البيئات والشخصيات التنوع، ويقدم انصهارًا فريدًا يجمع بين القصص الكلاسيكية والحديثة.
أهمية الألعاب الخيالية
إننا في Pepi Play نؤمن بالأهمية الأساسية للعب اللطيف المعتدل. وبينما نصمم التطبيقات الترفيهية والمبهجة للأطفال الصغار، نحثُّ أولياء الأمور على المشاركة في اللعب في كل الأوقات. إننا نتعمد تقليل المعلومات التعليمية ونتجنب تمامًا تحديد أيّ أهداف للأطفال، وهذا لشحذ حب المعرفة لديهم وإطلاق العنان للرغبة في الاستكشاف. تساعد ألعاب القصص الخيالية على تطوير المهارات الاجتماعية والانفعالية والتفكير، علاوة على زيادة المفردات وتنشيط عملية التخيل. فكل هذه الآثار تتقوى عند مشاركة اللعب مع الأطفال

. إن بيبي وندر وورلد تدعم ميزات اللمس المتعدد وهو ما يسمح للعديد من اللاعبين بالتفاعل في آن واحد من خلال الشخصيات الخاصة بهم على الشاشة نفسها.

الإبداع والإلهام
تحتوي Pepi Wonder World أكثر من عشرة مشاهد تفاعلية ومشاهد تلهم الإبداع في سرد القصص. وقد يكتشف الأطفال أثناء السفر عبر الجزر مناطق مثل الملاعب والمطابخ والمسارح الصخرية لإنشاء مشاهد ديناميكية مصغرة مع عشرات الشخصيات. تتوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملابس والاكسسوارات التي تتيح تخصيص الشخصية بشكل كامل، وإذا كان هذا لا يكفي تأكد من زيارة مختبر السحر في بيت الساحرة! امزج المكونات المجنونة والمخيفة، وجرعات الخمر، وشكل عصابتك الخاصة من الوحوش الصغيرة!
لعبة غير محدودة تحقق متعة الاستطلاع، وزيادة القدرات، والاكتشاف
في أثناء اللعب، يكون الأطفال قادرين على تحريك الشخصيات والأشياء من جزيرة إلى أخرى. وهذه الميزة تزيد بشكل كبير خيارات اللعبة وتشجع على الاستكشاف وخوض التجارب. يمكن لبعض العناصر أو الشخصيات أن تكتسب الخصائص الفريد أو أن تفدقها في أثناء زيارة العوالم الأخرى، ومن ثمَّ يشجع هذا حب المعرفة وخوض التجارب.
الميزات الرئيسية:
• أكثر من 60 شخصية: فرسان وأمراء وأقزام أسطوريين وتنانين!
• الكثير من الرسوم المتحركة والأصوات - يمكن استخدام الأدوات الموسيقية، وتصميم العناصر السحرية، وطهي الأطعمة الملكية، وتصميم المجوهرات، ورمي الأسهم والمنجانيق!
• عالم يستهلم حقيقته من القصص الخيالية ومليء بالسحر والأسرار والمفاجآت!
• اعثر على المفاتيح والمجوهرات الخفية! يمكن استكشاف الغرف السرية والعثور على المزيد من الدمى للعب باستخدامها!
• يمكن إنشاء العناصر المتطابقة أو مزجها لتحقيق بعض النتائج المذهلة!
• يمكن تفقيس البيض للحصول على الشخصيات الصغيرة الجميلة.
• أداة تسجيل فيديو جديدة تسمح بتسجيل وحفظ اللعب. انطلق وصور قصصك!
• يمكن استخدام القارب لنقل الشخصيات والعناصر بين الجزر.
• اللعب الجماعي - تدعم اللعبة وظيفة اللمس المتعدد لجلسات اللعب التي تجمع ولي الأمر والطفل.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل لعبة أر بي جي Pepi Wonder World‏ مهكرة v3.0.99 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد