كاميرا ومحرر فيديو احترافي
مهكر

كاميرا ومحرر فيديو احترافي

4.1 / 5   4,551
مطور التطبيق
Dmitry Shatilov‏
الاصدار الحالي
1.1.20
حجم التطبيق
72M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 6.0 والأحدث
Free

Super 16 هو تطبيق كاميرا فيديو احترافي يسمح لك بإنشاء لقطات باستخدام المعالجة في الوقت الفعلي كما تفعل كاميرات الأفلام مقاس 16 مم. يوفر هذا التطبيق وظائف شاملة للتحكم اليدوي ، والتي يمكن أن تكون مفيدة لمصوري الفيديو وصانعي الأفلام. مع Super 16 ، يمكنك تصوير كل من اللقطات المنزلية الرائعة بنمط فيلم 16 مم أو 8 مم ، مما يعكس أفضل لحظاتك ، ومشاهد سينمائية احترافية.

تعديل قوي للألوان
يوفر التطبيق مجموعة من 70 فلترًا تحتوي على ملفات تعريف لأفلام Kodak Vision3 الشهيرة ومرشحات بالأسود والأبيض ومرشحات لمعالجة ما بعد السينما. لديك أيضًا خيار معالجة ما قبل المعالجة يدويًا عن طريق تغيير درجة الحرارة والصبغة ومنحنى تصحيح الألوان

. يمكنك تتبع جميع التغييرات في توزيع الألوان في إطار باستخدام رسم بياني للألوان .

محاكاة الأفلام المادية
يسمح لك التطبيق بمحاكاة جوانب تصوير الفيلم مثل البقع والخدوش ، اهتزاز الإطار ، الوميض ، الحبوب وما إلى ذلك. استخدام الإيقاف المؤقت / المتابعة أثناء التسجيل يترك تشويهًا واقعيًا على الإطارات. يمكنك أيضًا اختيار وضع فيلم مسح ضوئيًا لرؤية حواف الفيلم وتطبيق نسخ فيلم في أي وقت تريده.

خيارات التصوير الاحترافية
يسمح لك Super 16 بتغيير إعدادات التركيز والتعرض ، وضبط الزوم للحصول على تصوير أفضل للمشاهد المختلفة. يمكن تغيير جميع المعلمات بما في ذلك ميزات المعالجة أثناء التسجيل.
راحة الاستخدام
يمكنك إنشاء الإعدادات المسبقة الخاصة بك بناءً على خيارات المعالجة المتاحة. هذا يسمح لك باستخدام الكاميرا على الفور في التكوين الذي تحتاجه ، دون الحاجة إلى إعادة التهيئة. من الممكن أيضًا معالجة ملفات الفيديو الموجودة.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل كاميرا ومحرر فيديو احترافي v1.1.20 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد