لعبة الاكشن والقتال Exile Survival ‏مهكرة
مهكر

لعبة الاكشن والقتال Exile Survival ‏مهكرة

4 / 5   19,996
مطور التطبيق
PRIDEGAMESSTUDIO OU PLC‏
الاصدار الحالي
0.19.0.1289
حجم التطبيق
148M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

لقد تمزقت أراضي المنفى التي كانت مزدهرة ذات يوم عندما مزقت الآلهة القاسية مجزرة دموية على بعضهم البعض تاركة العالم في حالة خراب. بعد انتهاء المعركة في النهاية ، رأى الناجون النادرون النتائج المدمرة التي سيتعين عليهم العيش معها. تحولت المدن والبلدات إلى أرض قاحلة ، وتم القضاء على الحضارات ، وعادت الحياة إلى شكلها القديم. أنت تلعب كمنفى وحيد نفي من قبيلته وأجبر على القتال في طريقه للبقاء على قيد الحياة. كن مستعدًا للمغامرة في مغامرة وحشية واستكشاف الأراضي القاتلة المميتة ومواجهة عواقب الحرب الدموية.
عالم Exile Survival هو مزيج فريد من التناقضات. تسير الألوان الزاهية والصور المورقة جنبًا إلى جنب مع الأعمال القاسية والوحشية البراقة. كلما ابتعدت عن اللعبة ، شعرت بشكل أفضل بالنواة الحقيقية والقاسية والدموية للبقاء اليومي في أرض قاحلة.
صور مذهلة. الكفاح من أجل بقائك في رسومات مذهلة. سوف ترضي صور Exile Survival الفريدة والجميلة حتى أكثر الخبراء أهمية في حين يتم تحسينها بشكل رائع وجاهزة للتشغيل بسلاسة على معظم الأجهزة الحديثة. الغوص في العمل الدموي والورقة الوحشية ، وترك الأمثل لنا!
بناء صفتك الخاصة. بدلاً من الانحناء في مجموعة صارمة من الفصول سابقة التشكيل ، يوفر لك Exile Survival فحصًا فارغًا وعرضًا لبناء الناجين الفريدين

. استكشف المئات من المهارات الفريدة ، وقم بدمجها كما يحلو لك وصنع طريقة لعبك الخاصة.
المواقع LUSH. يُظهر Exile Survival أنه حتى العالم المدفون تحت الأنقاض يمكن أن يذهلك بالتنوع والجمال. استكشاف الأراضي القاتلة الصحراوية القاتلة ، ومحاربة طريقك من خلال الأبراج المحصنة الشريرة والانخراط في عمل وحشي في بقايا المدن المتروكة المتروكة. التحديثات المستقبلية ستزيد من إثراء مواقع اللعبة وتنتقل إلى الناجين إلى المناطق الجبلية المرتفعة بالثلوج والمحيط chasmal وغير ذلك الكثير.
بناء قاعدة الخاص بك. على الرغم من إغراء مخاطر الأراضي القاحلة في المنفى البقاء على قيد الحياة ، لا تزال جميع الطرق تؤدي إلى المنزل. بناء قاعدتك لتصبح أقوى ، وصياغة جميع المواد اللازمة لتحويل منزلك المتواضع إلى قلعة حقيقية. اترك العالم الوحشي بالخارج بينما يمكنك صياغة الناجين وبنائهم وتطويرهم خلف الجدران المقدسة في ملجأك.
حرفة طريقك إلى الانتصار. يوفر لك Exile Survival طريقة فريدة ومنعشة للحصول على دروع وأسلحة جديدة. لم تعد مضطرًا لأن تغتنم فرصك بعد ذلك. الآن كل شيء بين يديك! استكشف مواقع مختلفة لجمع الموارد وصنع أي سلاح أو درع تحتاجه في الوقت الحالي. لا تنتظر انخفاضًا محظوظًا ، صُنع المعدات المثالية بنفسك!
دم وغور في متناول يديك. مناوشات وحشية ، وفيات دموية ، معارك مذهلة وممزقة من الأطراف. Exile Survival لا يلعب في مكانه ، إنه يغوص مباشرةً في عالم وحشي من الأعمال الوحشية الدموية. تقاتل أفضل ما تستطيع للبقاء على قيد الحياة أو تموت على يد أعدائك.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
تحميل لعبة الاكشن والقتال Exile Survival ‏مهكرة v0.19.0.1289 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد