لعبة الاكشن Snow Storm Superhero‏ مهكرة
مهكر

لعبة الاكشن Snow Storm Superhero‏ مهكرة

4.1 / 5   18,430
مطور التطبيق
HGames-ArtWorks‏
الاصدار الحالي
1.0.2
حجم التطبيق
131M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

هل تريد أن تلعب كبطل خارق لعاصفة الثلج الآن حان الوقت. لدى Snow Storm قدرات خاصة مثل الأجسام المتجمدة والأشخاص ، وسيظلون صامدين مؤقتين. هذا يمكن أن يساعدك في المعارك. إذا كان القتال أكثر من اللازم بالنسبة لك ، يمكنك بسهولة استخدام حبلك والابتعاد.
لا تعبث مع الشرطة ، إنهم جيدون. سيطر على المدينة بقوة نارية مدمرة من المركبات العسكرية المتقدمة أو قم بترقية بطلك لضرب الأعداء في بضع ركلات! فليكن مدينة جميلة ، لا تتحول إلى مدينة إجرامية بالدم والسطو.
أنت بطل يتحكم في الثلج والجليد. يمكنك تجميد أي شخص أو أي شيء. ستقاتل المجرمين المختلفين من أمريكا وروسيا والصين والمكسيك واليابان إلخ. تحتوي اللعبة على بيئة عالمية مفتوحة بالكامل. استكشف المدينة الكبيرة ، واذهب على الطرق الوعرة إلى الجبال ، وسرقة وقيادة السيارات الخارقة ، واطلاق النار على البنادق والمزيد في هذه اللعبة العالمية المفتوحة المجانية.
هذه اللعبة هي محاكاة للمدينة

. يمكنك قيادة الدراجة أو السيارات. جرب جميع السيارات الخارقة والدراجات. اصنع ألعابًا مثيرة على bmx أو ابحث عن دبابة F-90 في نهاية المطاف أو مروحية قتالية أو روبوت مدمر. هدفك هو تدمير أكوام إجرامية في المدينة جميع أعدائك مستعدون للسرقة والقتل واطلاق النار ومحاربة جميع رجال الشرطة وأنت. هل أنت مستعد لمغامرة كبيرة لمكافحة الجريمة
سرقة السيارات والسيارات في الشوارع وإسقاط العصابات. للمساعدة في تحرير المدينة من خطاة المافيا ، يمكنك شراء المعدات في المتجر. يمكنك أيضًا العمل كسائق سيارة أجرة أو جامع رجل قمامة أو إطفائي. كن قائدًا في قتال بين المجرمين الأشرار والعدالة ، فأنت تلعب بطل / أسطورة وتخافك المدينة بأكملها. يمكنك إطلاق النار على حبل إلى مبنى وتسلق المبنى إلى الأعلى.
- رسومات جميلة
- أطنان من المرفقات والجلود
- مدينة تعيش مع الكثير من الناس والسيارات
- ألعاب صغيرة مثل مصفف الشعر
- 20 مهمة مغامرة
- خلفية صوتية رائعة

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
تحميل لعبة الاكشن Snow Storm Superhero‏ مهكرة v1.0.2 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد