الماسحي الضوئي PDF‏
مهكر

الماسحي الضوئي PDF‏

4.7 / 5   940,841
مطور التطبيق
Indy Mobile App‏
الاصدار الحالي
4.8.7
حجم التطبيق
19M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.2 والأحدث
الفئة القسم
Free

يمكنك الآن تحويل هاتفك الذكي إلى ماسحة ضوئية جيبية والتمتع بصور عالية الجودة على جهازك بلمسة واحدة فقط ومع أفضل تطبيق هاتفي للمسح، الماسحة الضوئية الواضحة: مسح مجاني لملفات PDF. تتيح لك الماسحة الضوئية الواضحة إمكانية المسح السريع لأي نوع من الوثائق في المكتب والصور والفواتير والإيصالات والكتب والمجلات والملاحظات أو أي شيء تريد وضعه على هاتفك في وقت قصير. هذه هي أسرع وسيلة للحصول على وثائق ممسوحة ضوئيا وذات جودة عالية، فضلا عن إمكانية تحويلها إلى ملفات بصيغة PDF أو JPEG حتى تتمكن من مشاركة الوثيقة أو الصورة أو الكتاب أو الفاتورة أو الملاحظة الممسوحة ضوئيا، أو أي نوع آخر من الأوراق أو الوثائق.
الماسحة الضوئية الواضحة هو تطبيق إلزامي لكل شخص سواء كان طالبا في المدرسة أو طالبا جامعيا أو رجل أعمال أو أيا كان. يسمح لك التطبيق بإجراء مسح ضوئي لصورك ووثاقئك بجودة عالية، مما يسهل قراءة النصوص. يقوم التطبيق تلقائيا بإيجاد زاوية الوثيقة التي تريد مسحها لإعطاء جودة أعلى، كما يمكنك اقتصاص جزء الوثيقة الذي تريد مسحه. هذه الخاصية رائعة وتعطي حرية الاختيار للمستخدم

. غير ذلك، يتوفر التطبيق على خصائص تصحيح تلقائية عديدة مثل ضبط السطوع وإزالة الظل واستقامة الصورة للحصول على نتيجة وجودة أفضل.
احصل على سرعة معالجة أسرع للمسح مع تطبيق الماسحة الضوئية الواضحة وشارك الملفات بشكل فوري عبر البريد أو Dropbox أو OneDrive أو SkyDrive أو Google Drive أو Evernote وغيرها للتمتع بالمسح الضوئي. يسمح تطبيق الماسحة الضوئية الواضحة للمستخدم بتحويل الوثائق الممسوحة إلى صيغ JPEG أو PDF. يمكنك أيضا طباعة الوثيقة أو الصورة الممسوحة عبر Cloud Print. كما يقدم التطبيق بعض الخاصيات المتنوعة والاحترافية في التحرير حتى بعد حفظ الصور، إلى جانب العديد من المرشحات. يمكنك حفظ الصورة عبر إعطائها إسم مناسب وترتيب الملفات الممسوحة ضوئيا لتسهيل مهمة إيجادها من طرف المستخدم. يمكنك اختيار إرسال وثيقة معينة أو مجلد كامل عبر البريد الالكتروني لسرعة معالجة أسرع.
مميزات التطبيق
كشف تلقائي لحواف الملفات وتصحيح زاوية الرؤية.
معالجة سريعة للغاية
نتائج احترافية وذات جودة عالية، مع خيارات ترشيح متعددة: الصور، الوثائق، الواضح، الملون، أو الأبيض والأسود.
تحرير مرن. إمكانية التعديل على الملف بعد الحفظ.
مجلدات ومجلدات فرعية. يمكنك إدارة ملفاتك ومجلداتك بسهولة من أجل تنظيمها بشكل أفضل.
تسمية الوثيقة. التخزين داخل التطبيق. البحث.
إضافة أو إزالة صفحة واحدة أو الوثيقة بأكملها.
إعادة ترتيب الصفحات بعد الإضافة أو الحذف.
تعيين أحجام الصفحات في ملفات PDF رسالة، ملف قانوني، A4، والمزيد
إرسال صفحات معينة أو الوثيقة بأكملها إلى البريد الالكتروني.
طباعة ملف ال PDF عبر Cloud Print
فتح ملفات ال PDF أو JPEG في تطبيقات أخرى مثل Dropbox, OneDrive, SkyDrive, Google Drive, Evernote وغيرها من أجل الإرسال السحابي.
تطبيق صغير الحجم.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل الماسحي الضوئي PDF‏ v4.8.7 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد