العبة الاستراتجية Azeroth مهكرة
مهكر

العبة الاستراتجية Azeroth مهكرة

3.5 / 5   3,626
مطور التطبيق
ShardsStudio‏
الاصدار الحالي
1.9.3
حجم التطبيق
99M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

يمكنك استخدام مباريات متنوعة من الأبطال والجيش والمهارات والسباقات والهدايا
للرد على هجوم الوحوش. مع قصص مختلفة في نقاط التفتيش أو المعركة ، سوف تنجذب إليها بالتأكيد.
يوجد في اللعبة 3 سباقات كبيرة و 10 أنواع من الجيوش و 12 من الأبطال و 15 نوعًا من المهارات اليدوية و 573 من مهارات السيارات. يمكن للاعبين تنظيم تكتيكاتهم المفضلة للرد على الهجوم من مئات المجموعات الوحشية المختلفة.
في اللعبة ، يمكن للاعبين الاختيار من بين 12 من الأبطال ذوي المهارات المختلفة وترقيتهم ; أو اختيار المحارب أو الصياد أو السحراء أو الفارس أو القس أو المعالج من السباقات الثلاثة الكبيرة ، وكلها تتميز بمهارات راقية. من خلال تنظيمها للتعامل مع قوات الوحش

. في مواجهة الوحوش ذات المهارات والقوة المختلفة ، يحتاج اللاعبون إلى مضاهاة أجناس الجيش المختلفة ، لممارسة قوة غير متوقعة.
يطالب:
انقر على الشاشة لوضع الأبطال وتحريكهم ، من خلال عمليات ماهرة ، يمكنك بسهولة الاختباء من الهجمات والسحر ، من خلال تحديد المواقع المتقدمة ، يمكنك جعل الوحوش تتجمع وتهاجمها بشدة.
الوحوش التي تحتوي على المزيد من الدم مدرعة قوية ، لكن قدرتهم على مقاومة السحر ضعيفة جدًا. آرتشر يمكن أن يقتله أيضا. بالنسبة لأولئك المعالجات والهياكل العظمية ، أو أولئك الوحوش الذين لديهم قدرة ضرر بعيدة المدى ، نقترح على اللاعبين التحكم في أبطالك بشكل جيد وقتلهم في الوقت المناسب.
كل وحش له معالمه ونقاط ضعفه. يمكنك القضاء عليه بنفسك.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل العبة الاستراتجية Azeroth مهكرة v1.9.3 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد