عالم توكا بوكا Toca Life World‏مهكرة
مهكر

عالم توكا بوكا Toca Life World‏مهكرة

4.3 / 5   1,559,060
مطور التطبيق
Toca Boca‏
الاصدار الحالي
1.40.1
حجم التطبيق
46M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

إنشاء قصص وبناء عالمك الخاص مع Toca Life World. ستستمتع بكل متعة تطبيقات Toca Life الأخرى المفضلة لديك مثل City و Vacation و Office و Hospital والمزيد ، وكل ذلك معًا في مكان واحد.
تقديم حياة توكا: العالم .

تريد أن تعطي الجدة تصفيفة الشعر البرية جلب الكسل إلى حديقة التزلج أو مجرد التسكع مع الأصدقاء إذا كنت تعتقد أنه من الممتع الغوص في تطبيق Toca Life والقيام بكل ما تريد ، فأنت على حق. هذا هو عالمك الخاص حيث يمكنك بناء شخصيات وإنشاء قصص بطريقتك. ضع قصصًا واكتشف أن كل شيء ممكن اليوم.

يمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك وإنشاء قصص مع شخصياتك المفضلة في أي مكان تريده. هل تريد اصطحاب حيوان أليف إلى المدرسة أذهب خلفها. خذ الطبيب إلى الصالون وصبغ شعرها باللون الأخضر انطلق. في Toca Life World ، أنت الرئيس. قم ببناء الشخصيات ، وإنشاء القصص ، واللعب بالطريقة التي تريدها.

اصنع قصصًا وابن أحرفًا وصنع عالمك الخاص - لماذا ستحب أن تلعب عالم حياة TOCA LIFE
أول 8 مواقع و 39 أحرف متضمنة
يمكنك زيارة Bop City ، وهي منطقة مدينة نابضة بالحياة مع 8 مواقع مختلفة لتكتشفها ، مثل مصفف الشعر ومركز التسوق وقاعة الطعام أو حتى شقة. إنها بداية رائعة عندما تريد بناء عالمك الخاص!

احتفظ بحياة TOCA لتتوفر لديك بالفعل
هل تلعب بالفعل تطبيقات أخرى ضمن سلسلة Toca Life مدينة عطلة مكتب. مقر. مركز عظيم! عند تنزيل Toca Life World ، سنساعدك في جلب كل هذه الأشياء إلى التطبيق الضخم. ثم يمكنك البدء في مزج ومطابقة المواقع والشخصيات لإنشاء أكوام من قصص جديدة.

شراء مواقع جديدة وحروف
إذا كنت ترغب في اكتشاف المزيد من المواقع ، فهذا أمر رائع. يحتوي Toca Life World على متجر حيث يتوفر أكثر من 50 موقعًا و 300 حرفًا و 125 حيوانًا أليفًا للشراء. بأسعار مختلفة من صغيرة إلى كبيرة ، يمكنك أن تقرر إضافة القليل أو الكثير. سنقوم دائمًا بالتحديث مع المزيد من المواقع والشخصيات والأشياء المجنونة للقيام بها.

هدايا كل أسبوع
خمين ما لست بحاجة إلى إجراء عمليات شراء في المتجر للحصول على عناصر جديدة لإضافتها إلى عالمك. تحقق مرة أخرى كل أسبوع واكتشف هدايا مفاجأة حصرية!
اكتشف قصص القصة المثيرة ، وقم ببناء الشخصيات ، ولا تفوت لحظة من المرح - قم بتنزيل Toca Life World اليوم!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل عالم توكا بوكا Toca Life World‏مهكرة v1.40.1 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط مباشر