العبة الاستراتجية Guns of Glory‏ مهكرة
مهكر

العبة الاستراتجية Guns of Glory‏ مهكرة

4 / 5   1,844
مطور التطبيق
CQ Gaming‏
الاصدار الحالي
5.13.5
حجم التطبيق
177M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

الاستعداد للمرحلة القادمة من الحرب مع استراتيجية مجانية MMO Guns of Glory: Survival! تتيح لك لعبة RG و RPG المثيرة التي يوفرها GoG للاعبين المتعدد الجنسيات ، زيادة جيشك القوي لإسقاط الأعداء والعمل مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم.
في Guns of Glory: البقاء على قيد الحياة ، كنت تأخذ زمام المبادرة كرب صاعد في المملكة ألقيت في الحرب! لكي تصبح حاكمًا أعلى وستستولي على كراون أوف ديستني من الكاردينال المخادع ، ستحالفك مع الفرسان الثلاثة المشهورين ، والوحوش الشرسة القاتلة ، وبناء قلعة رائعة خاصة بك ، ومهندسًا لا يمكن إيقافه في المنطاد ، والتجمع مع الأصدقاء لتدمير الأعداء ، وأكثر!

ميزات:
استراتيجية الحرب! تدريب جيش من الفرسان المخلصين ، وإدارة الموارد الخاصة بك ، وبناء الفخاخ الملتوية وغارة أعدائك في غياهب النسيان ، كل ذلك من أجل المطالبة بالتاج وتحويل تحالفك إلى إمبراطورية لا تقبل المنافسة!
المناطيد القوية! في عصر التقدم والعلوم الناشئة ، اسقاط الأعداء وقيادة الهجوم مع الطائرات المتقدمة القاتلة لمستوى جديد من الحرب RTS. كيف ستقوم بتخصيص سفينة حربية خاصة بك
الحرب العالمية! تجعل ميزات ترجمة الدردشة السلسة من لعب RG و RPG متعدد اللاعبين من GoG أكثر ثراءً من أي وقت مضى - مما يجعل الأصدقاء من أي مكان في العالم أبداً بهذه البساطة.
غامرة MMO العالم! تجمع مسدسات المجد دور عالم الفرسان الثلاثة كما لم تره من قبل! عرض رائع الرسومات عالية الدقة والمناظر الطبيعية الجميلة والحيوية تجعل كل العمل في هذه الاستراتيجية المجانية MMO الربيع في الحياة!
المتقدمة RTS القتال! ضع إستراتيجيتك الخاصة لمهاجمة الأعداء ومساعدة الحلفاء! البنادق من استراتيجية Glory استراتيجية MMO مع عناصر آر بي جي يتيح لك تخصيص منطاد الخاص ، والعقارات ، والقوات ، والمباني ، والمعدات ، وأكثر من ذلك. طوّر إستراتيجية لعب لتناسب أسلوبك الخاص في لعبة GoG وادّع النصر!
بناء إمبراطورية! بناء عقار حصري مجيد ، إتقان مجموعة من المهارات المدمرة وتسليح نفسك بأسلحة غير قابلة للتدمير لضمان بقائك ونجاحك في هذا العالم من حرب إستراتيجية متعددة اللاعبين!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل العبة الاستراتجية Guns of Glory‏ مهكرة v5.13.5 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد