أكبر مجموعة متميزة من خلفيات AMOLED
مهكر

أكبر مجموعة متميزة من خلفيات AMOLED

4.6 / 5   2,217
مطور التطبيق
Amoled.in‏
الاصدار الحالي
يتباين بحسب الجهاز
حجم التطبيق
0
الاندرويد المتوافق
اندرويد يتباين بحسب الجهاز
الفئة القسم
Free

تقدم لك Amoled Wallpapers من Amoled.in أكبر مجموعة متميزة من خلفيات AMOLED السوداء الداكنة في HD + و 4K UHD Ultra HD مع التحديثات المتكررة.
يتميز Amoled.in أيضًا بـ Auto Wallpaper Changer المدمج القوي ، واحصل على خلفيات جميلة جديدة عالية الدقة في كل مرة تستخدم فيها هاتفك.
يتم اختيار كل خلفية واحدة يدويًا بواسطة فريقنا المحترف الذي يقوم بتحرير وتعزيز البكسل الأسود والاقتصاص لتناسب كل خلفية لشاشات عرض oled / amoled طويلة.
خلفيات وخلفيات Amoled.in هي 70٪ + أسود حقيقي 000000 في المتوسط ​​ودقة 1080p Full HD في الدقة.
لا توفر خلفيات Amoled فقط البطارية على الهواتف الذكية Super AMOLED و sAmoled و oled من خلال إيقاف تشغيل وحدات البكسل السوداء ، ولكنها تبدو مذهلة أيضًا بسبب نسبة التباين اللانهائية تقريبًا.
امنح هاتفك أفضل مظهر ممكن مع خلفيات Amoled المتناقضة هذه واحفظ البطارية أيضًا ، قم بتنزيل Amoled.in الآن!

الميزات الفريدة للعروض AMOLED.INT:
1-انقر فوق تنزيل
إلى جانب خيارات تطبيق الخلفيات على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل أو كليهما

. يتيح لك Amoled.in تنزيل خلفيات مباشرة إلى التخزين وحفظها بشكل دائم.
16+ فئات منظمة
يتم تنظيم كل خلفية من بين أكثر من 16 فئة بما في ذلك Anime و Cars و Superheros و Cityscape وما إلى ذلك ، بحيث يمكنك العثور على ما تبحث عنه على الفور.
خلفيات Notch لجميع الهواتف
استغرق Amoled.in فريقًا قدرًا كبيرًا من الوقت لإنشاء مجموعة من خلفيات الشق الإبداعية وثقب الثقب لجميع الهواتف الذكية تقريبًا مع شاشات الثقب / الثقب بما في ذلك Galaxy S20 Ultra و Note 10 و S10 Plus والعديد من التطبيقات الأخرى.
قسم 4K
نقدم لك دائمًا خلفيات وخلفيات عالية الدقة فائقة الجودة هي أولويتنا دائمًا ، ولهذا السبب جعلنا من السهل العثور على خلفيات فائقة الدقة في التطبيق. ما عليك سوى زيارة قسم 4K في الفئات للعثور على جميع خلفيات 4K oled في مكان واحد.
مبدل خلفيات السيارات
يحتوي Amoled.in على مبدل خلفية تلقائي مدمج لخلفيات amoled. قم بتعيين فاصل زمني ، حدد الهدف الشاشة الرئيسية ، شاشة القفل أو كليهما واحصل على خلفيات جديدة في كل مرة تتحقق من هاتفك. يمكنك تحديد فئاتك المفضلة أو المفضلة المميزة كمصدر.
بحث عميق مدعوم بالذكاء الاصطناعي
يعمل شريط البحث الذي يمكن الوصول إليه دائمًا على الفور للعثور على الخلفية المثالية التي تبحث عنها ، يمكنك البحث بين جميع الخلفيات أو داخل فئة. يعمل بحثنا في ومضة.
جميع معلومات الخلفية ذات الصلة
اطلع على جميع المعلومات ذات الصلة حول الخلفية مثل الدقة وتنسيق الصورة والألوان الأساسية ونسبة البكسل السوداء الحقيقية. يمكنك أيضًا الضغط للتكبير لتكبير خلفية لضمان جودتها.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل أكبر مجموعة متميزة من خلفيات AMOLED vيتباين بحسب الجهاز APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد