لعبة الاكشن الصياد: سيد السهام مهكرة
مهكر

لعبة الاكشن الصياد: سيد السهام مهكرة

3.9 / 5   29,702
مطور التطبيق
WhaleApp LTD‏
الاصدار الحالي
يتباين بحسب الجهاز
حجم التطبيق
0
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

هل تبحث عن مغامرة مليئة بالحركة Hunter: Master of Arrows هي لعبة حركة ديناميكية تتحول فيها إلى صياد شجاع يحلق جحافل من الأعداء. ابدأ رحلتك من آرتشر الصاعد إلى قاتل ماهر من الوحوش. بغض النظر عن الرئيس الذي تواجهه: الهياكل العظمية ، العفاريت ، العملاق ، أو الغيلان ، أطلق النار عليهم ولكن مع أسراب من المقذوفات! اعتاد على تغيير استراتيجية المعركة في كل مرة تدخل فيها مستوى جديد ، ساحة معركة حقيقية تمامًا. انتبه إلى المهارات والأسلحة والمعدات والعناصر الأخرى التي تحتاج إلى ترقيتها لإبقاء آرتشر على قيد الحياة. القضاء على جميع التهديدات التي تأتي عبر مسار السهم الخاص بك! قم بتنزيل Hunter: Master of Arrows ، وهي مغامرة حركة لا تصدق ، ونقر خمول ، ولعب الأدوار ، ولعبة فيديو أحادية اللاعب الآن!
اسحق أعدائك!
Hunter: Master of Arrows هي لعبة مغامرات RPG فريدة من نوعها تتحكم فيها في آرتشر وحيد في مهمة قاتلة لهزيمة جميع الوحوش الشريرة. هم مبعثرون في عوالم وأبراج محصنة مختلفة. هل لديك ما يلزم لتدمير جيش شرير بقوس وسهم ضع بطلك في المكان الصحيح بالضبط حتى تصل سهامك إلى الهدف. شخصيتك ترتفع مع تقدمك خلال الفصل

. تمتلئ كل مغامرة بأعداء ورؤساء واستراتيجيات وأنماط هجوم جديدة للتعلم.
قم بترقية مهاراتك!
موجات لا تنتهي من الأعداء والوحوش القاسية لا تستسلم أبدًا! لذا ، ابحث عن المواد ، وابتكار أسلحة جديدة ، وصنع دروعًا فريدة لتصبح أقوى وهزيمة خصومك! قم بتوسيع مجموعة مهاراتك وافتح إمكاناتك الكاملة لتصبح أكثر مراوغة وخطورة! خذ القوس ، صوب سهمك ، واطلق النار بشكل مناسب لتصبح أعظم لاعب القوس ، في نهاية المطاف آرتشر! إتقان فن الحرب وتدمير أرباب العمل! استمتع بلعبة مغامرات RPG الملحمية هذه حيث يكون القوس والسهم أصدقائك فقط.
استمتع باللعبة الأسطورية!
Hunter: Master of Arrows لديها أسلوب لعب خالي من الإجهاد حقًا! عناصر التحكم بسيطة ، ونظام استهداف الرامي بديهي للغاية. يمكنك الاستمتاع بها أثناء التنقل! ما عليك سوى تحريك عصا التحكم على الشاشة للتجول والتهرب من هجمات العدو. اهزم الأعداء ، واهزم الزعماء ، واحصل على الذهب ، وقم بترقية فارس آرتشر الخامل الخاص بك في هذا الزاحف الملحمي للبحث عن زنزانة ملحمية! يمكنك اللعب في أي مكان وفي أي وقت أو قتال في جلسات استراحة قصيرة أو المشاركة في جلسات لعب أطول إذا كنت تريد. لن تكون تجربة RPG Bowman الخاملة أفضل!
الميزات النهائية:
level تم تصميم كل مستوى بشكل فريد!
▶ مجموعة متنوعة من الأسلحة للاختيار من بينها والترقية!
controls ضوابط سهلة واللعب الادمان!
graphics رسومات مذهلة للغاية ورسوم متحركة واقعية!
skills مهارات الترقية: مزيج قوي من المواهب يمكن أن يتحدى جميع أنواع الأعداء الشرسة!
▶ جرب تكتيكات مختلفة لتحقيق نتائج مذهلة!
▶ تحسين إحصائيات البطل ، تصبح أقوى وأسرع!
▶ استكشاف العديد من العوالم والمواقع مع وحوش فريدة من نوعها!
▶ استمتع بعناصر تحكم بسيطة وبديهية: الآن يمكنك غزو العالم بإصبع واحد!
ابدأ معركة ملحمية!
هذا العالم الخيالي في العصور الوسطى يحتاج إلى بطل! Hunter: Master of Arrows يقدم لك فرصة لتصبح مدافعًا عنها وتنقذ مملكتك من الوحوش الشرسة وجبابرة الشر! يمكنك التحكم في رامي السهام في محاولة لقتل جميع الوحوش بمجموعة مختلفة من المهارات! اصعد ، واكتسب مهاراتك الرائعة ، وحارب مثل حياتك تعتمد على ذلك! ولكن كن حذرا: بمجرد أن تموت ، فإن الطريقة الوحيدة هي البدء من جديد! صياد: سيد السهام سريعة وسهلة لالتقاط! يوفر لك عناصر تحكم زر واحد ويتيح لك الانغماس في تجربة التنصت والإدمان القتالية. تصبح أعظم سيد الرماية في هذه اللعبة الدفاع القوس والسهم في نهاية المطاف!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد
تحميل لعبة الاكشن الصياد: سيد السهام مهكرة vيتباين بحسب الجهاز APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد